أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / غارة لمقاتلات العدوان السعودي على اليمن تتسبب في مجزرة بحق المدنيين ادت الى استشهاد وجرح 54 مدنيا

غارة لمقاتلات العدوان السعودي على اليمن تتسبب في مجزرة بحق المدنيين ادت الى استشهاد وجرح 54 مدنيا

في اصرار سعودي على ممارسات جرائم القتل الجماعي بحق المدنيين في اليمن ، نفذت مقاتلات العدوان السعودي غارات ادت الى استشهاد وجرح العشرات من المدنيين في مجازر جديدة يرتكبها العدوان السعودي على اليمن اليوم الجمعة ، و إرتفعت حصيلة ضحايا العدوان السعودي اليوم عى مدن يمنية منها تعز ، الى 54 شهيدا فیما باتت عمليات انتشال الجثث مازالت مستمرة ، فيما غارت مقاتلات العدوان على منطقة القمع كتاف في صعدة شمال اليمن.

وأشارت مصادر طبية يمنية أن 54 شخصاً استشهدوا و جرح العشرات جراء غارة سعودية على منطقة صالة بمدينة تعز، موضحة أن العشرات لا زالوا تحت الأنقاض، ،هذا وشن طيران العدوان السعودي غارتين على منطقة المجازين بمران في محافظة صعدة فیما توافدت أنباء عن سقوط إصابات.
وأكدت المصادر أن الجيش واللجان الشعبية دمروا ست آليات عسكرية واغتنموا أسلحة متطورة.
هذا فيما تم قصف معسكر التويلة السعودي في ظهران عسير بسبعة صواريخ غراد.

كما قتل 4 من إرهابيي “داعش” ومليشيات حزب الإصلاح بينهم مسؤول عسكري خلال مواجهات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية في تعز ، وفي عدن جنوبي اليمن قتل 4 أشخاص على الأقل وأصيب 10 آخرون بجروح بانفجار عبوة ناسفة في مبنى يتضمن مقر المحافظ وهيئات حكومية أخرى في المدينة. وقالت مصادر يمنية إن الانفجار وقع أثناء اجتماع حضره محمد مارم مدير مكتب الرئيس السابق عبد ربه منصور هادي ومحافظ عدن نايف البكري.
وأكد شهود عيان أنه تم إخلاء المبنى الذي يتخذ منه البكري مقراً له.
وقال مصدر طبي أن الحصيلة أولية وهي مرشحة للارتفاع.
والبكري محسوب على التجمع اليمني للإصلاح، وكان نائب المحافظ سابقاً إلا أن هادي المقيم في الرياض عينه محافظاً للمدينة.
هذا وأعلنت مصادر يمنية مصرع عدد كبير من الجنود السعوديين خلال محاولتهم التقدم باتجاه مواقع وادي جارة في جيزان جنوب المملكة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“نيويورك تايمز”: حزب الله حوّل مستوطنات الشمال إلى منطقة محظورة في سابقةٍ تاريخية

اكدت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، اليوم الأحد، بأنّ أكثر من 60 ألف مستوطن إسرائيلي يعيشون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *