أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خامنئي : الاستكبار والصهيونية يستخدمون امبراطورية اعلامية لترويج الاكاذيب لتنفيذ مشاريعهم في المنطقة ومنها بي بي سي
قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي خامنئي

اية الله خامنئي : الاستكبار والصهيونية يستخدمون امبراطورية اعلامية لترويج الاكاذيب لتنفيذ مشاريعهم في المنطقة ومنها بي بي سي

اكد قائد الثورة الإسلامية في إيران آية الله السيد علي خامنئي، ان الاستكبار يحاول النفوذ للمنطقة بوسائل وطرق متعددة مستخدما امبراطورية ضخمة من الوسائل الاعلامية للترويج للاكاذيب ومن بينها محطة البي بي سي ، مشددا على ان للجمهورية الاسلامية ستتصدى وبقوة وحزم لاين محاولة للتغلغل والنفوذ في ايران اذا ما ظن الغربيون انهم مابعد الاتفاق النووي سيتمكنون من ذلك ، قائلا : لن نسمح بأي تغلغل أميركي في إيران وسنتصدى له بكل قوة.

ووصف عمل اتحاد الاذاعات والتفلزيونات الاسلامية بانه بمثابة جهد نتمنى له مزيد من النجاح وسندعمه كي يستطيع مواجهة امبراطورية الاعلام التي تخدم الاستكبار والصهيونية لتنفيذ مارب الشركات الاحتكارية والكبرى والصهيونية العالمية .
جاء ذلك كلمة لقائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي لدى استقباله اليوم الاثنين وفود اعضاء اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية ووفود أعضاء المجمع العالمي لأهل البيت عليهم السلام.
اضاف قائد الثورة الاسلامية اننا قطعنا الطريق وسنقطعه بحزم على أي تغلغل اقتصادي أو سياسي أو ثقافي أميركي في إيران من خلال الاتفاق النووي إذا ما تحقق، لافتا الى ان الاتفاق النووي لم يحسم بعد ولم يتبين هل سيتم تمريره هنا أو هناك.
وجاء في خطاب اية الله خامئني ، امام وفود اكثر من 130 بلدا ، ان ايران تدعم المقاومة في المنطقة وتدعم المقاومة الفلسطينية التي تشكل حقبة لامعة في التاريخ الاسلامي مشددا بالقول : ان جمهورية ايران الاسلامية تقدم كافة اشكال الدعم لكل من يقاوم ويجاهد الكيان الصهيوني .
وحذر اية الله خامنئ من خطط غربية لتقسيم المنطقة منوها الى انه حذر من قبل من محاولات تقسيم العراق ، وهاهم الاعداء يخططون لذلك وامريكا تريد تجزئة سوريا ، مضيفا : اننا سوف لن نسمح بذلك وسوف لن يتحقق ان شاء الله .
واضاف نحن ندافع عن كل من يقف ضد امريكا ، والكيان الصهيوني ، واضاف قائلا : ” التشيع الذي مركزه بريطانيا في ، هذا ليس تشيعا ، التشيع الحقيقي هو الذي دعا اليه الائمة الاطهار وهو التشيع الذي يوحد ولايشجع على الاختلاف الذي يمهد لايجاد مناخات للاعداء لاستخدام سلاح الفتنة الطائفية وتفريق المسلمين”.
واكد ان الجمهورية الاسلامية تدافع عن شعب البحرين وعن شعب اليمن بما يمكننا سنساعدهم لانهم مظلومون كما اننا مقف مع افغانستان وافغانستان لانهم يواجهون المشاكل والتحديات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *