أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / 10 ضحايا بين شهيد وجريح في تفجير سيارة مفخخة استهدفت مدنيين امام مسجد في صنعاء وداعش يتبنى

10 ضحايا بين شهيد وجريح في تفجير سيارة مفخخة استهدفت مدنيين امام مسجد في صنعاء وداعش يتبنى

أعلنت مصادر يمنية أن 10 أشخاص سقطوا بين شهيد وجريح الأربعاء 29 يوليو/تموز إثر انفجار سيارة مفخخة أمام جامع في العاصمة صنعاء ، واكد ضابط امن كبير في الداخلية ، أن سيارة مفخخة انفجرت أمام جامع الفيض الحاتمي بحي الرماح في صنعاء، ما أسفر عن استشهاد3 أشخاص وإصابة 7 آخرين بجروح.

وقالت وكالة “رويترز” إن تنظيم داعش الوهابي أعلن مسؤوليته عن التفجير عبر الصفحات التي يستخدمها على التويتر ، وهو ما يدلل على صدق اتهامات الحوثيين للنظام السعودي بانه يستخدم عناصر ارهابية وهابية ، لتنفيذ جانب من جرائمه بحق الشعب اليمني للتغطية على غارات مقاتلاته على الاهداف السكنية والمنشئات الحيوية والمستشفيات في المدن اليمنية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السعودية ترضخ لتهديدات القائد اليمني زعيم انصار الله السيد عبد الملك الحوثي وترفع القيود عن البنوك ومطار صنعاء

واخير رضخت السعودية لتهديدات القائد اليمني زعيم انصار الله السيد عبد الملك الحوثي وتراجعت عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *