أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الخارجية الايرانية : اتهامات البحرين لايران تهم فارغة وهدفها توتير اجواء المنطقة

وزارة الخارجية الايرانية : اتهامات البحرين لايران تهم فارغة وهدفها توتير اجواء المنطقة

وصفت المتحدثة باسم وزارة الخارجیة الایرانیة مرضیة أفخم التهم التي أثارتها وزارتا الداخلیة والخارجیة في البحرین بأنها تهم فارغة ومتكررة، وقالت “انه من الواضح بأن الحكومة البحرینیة ترید توتیر أجواء المنطقة من خلال تكرار الاتهامات التي لا أساس لها”.

وأضافت أفخم رداً علی مزاعم وزارتي الداخلیة والخارجیة البحرینیتین بضبط اسلحة مهربة الى البحرين ، ان انتهاج هذه الاسالیب غیر البناءة لن ینال من الارادة الجادة للجمهوریة الاسلامیة الایرانیة في مواصلة ومتابعة سیاساتها الاقلیمیة المسؤولة والمبنیة علی بناء الثقة والقائمة علی التعاون الاقلیمي المشترك خاصة ضد تهدیدات مثل التطرف والارهاب.
وأکدت ان الاتهامات ضد ایران قد فقدت مفعولها والافضل للمسؤولین البحرینیین ان یراجعوا أسالیبهم بدلاً من اتباع أسلوب الاتهامات للاخرين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقمع مسيرات “لبيك يا أقصى” ويوقع 122 مصاباً

أصيب 122 مواطناً فلسطينياً بينهم 3 مسعفين، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *