أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل اعداد كبيرة من ارهابيي داعش الوهابي وحلفائهم في الانبار وصلاح الدين

مقتل اعداد كبيرة من ارهابيي داعش الوهابي وحلفائهم في الانبار وصلاح الدين

قتل عشرات المسلحين من عناصر تنظيم داعش الوهابي وحلفاهم من فلول نظام البعث، الاثنين على ايدي القوات الامنية الجيش ولاشرطة الاتحادية بمشاركة فعالة من فوات الحشد الشعبي، في محافظة الأنبار وذلك خلال عمليات أمنية تهدف لاستعادة المناطق التي يسيطر عليها المتشددون.

وأعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت مقتل 11 ارهابيا من داعش وحلفائهم وتدمير أربعة مواقع للتنظيم شرقي الرمادي.
وأوضح جودت في بيان أن القوات الأمنية صادرت مستودعا للأسلحة يحتوي صواريخ مضادة للدروع وعبوات ناسفة وأسلحة وقنابر هاون في المنطقة.
كما قتل 19 ارهابيا من عناصر داعش وحلفائهم من فلول حرس صدام ، وتم تدمير مركبتين لهم بمن في داخلها خلال اشتباكات قوات عمليات بغداد مع مجموعة عناصر التنظيم في منطقة الكرمة.
وفي صلاح الدين، أحبطت قيادة العمليات محاولة تنظيم داعش الهجوم على القوات الأمنية في تقاطع الديوم في تكريت بمحافظة صلاح الدين، ما أسفر عن مقل عدد من عناصر التنظيم.
ورصد طيران الجيش العراقي آليات تابعة لتنظيم داعش تقوم بإطلاق الصواريخ على القوات الامنية في بيجي وحرق عجلة تحمل مدفعا وقاعدة صواريخ، ما أسفر عن مقتل 6 من عناصر التنظيم.
كما نفذ طيران التحالف الدولي 15 طلعة جوية على مواقع العمليات كافة أسفرت عن مقتل 24 من مسلحي تنظيم داعش وتدمير 4 مركبات مختلفة و3 ناقلات مدرعة و3 مواقع للتنظيم فضلا عن 17 مخبأ.
ودمر طيران التحالف الدولي مخبأ لسيارات مجهزة بعبوات ناسفة في منطقة الصقلاوية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *