أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / داعش يتبنى التفجير الارهابي الذي استهدف حاجزا امنيا في الرياض
Saudi policemen inspect the destruction under a bridge where a gas tanker truck exploded on a main road in the Saudi capital Riyadh on November 1, 2012. Fourteen people were killed and more than 60 others wounded in the accident. AFP PHOTO/FAYEZ NURELDINE (Photo credit should read FAYEZ NURELDINE/AFP/Getty Images)

داعش يتبنى التفجير الارهابي الذي استهدف حاجزا امنيا في الرياض

سارع تنظيم “داعش،” الى تبني عملية التفجير بسيارة مفخخة والذي استهدف حاجزا امنيا على مقربة من سجن ” الحائر ” قتل راشد إبراهيم الصفيان، العقيد بوزارة الداخلية السعودية، على يد ابن اخته، أبوعمر النجدي، وذلك في بيان منسوب تناقله موالون للتنظيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

البيان الذي حمل عنوان: “تصفية عقيد مجرم بوزارة داخلية آل سلول وعملية استشهادية على حاجز قرب سجن الحائر،” بين أنه وفي “عملية نوعية مزدوجة يسرها الله، انطلق جندي الخلافة وفارس التوحيد الغيور الأخ، أبوعمر النجدي، متلحفا حزامه الناسف وحاملا بندقية رشاشة نحو رأس من رؤوس الردة أينع وحان وقت قطافه.”

وتابع البيان أن النجدي “قام بتصفية خاله العقيد، راشد إبراهيم الصفيان، في منزله بالسلاح الرشاش، ليتوجه بعدها نحو سجن الحائر ويفجر حزامه الناسف في حاجز على إحدى مداخله وفيه ما لا يقل عن 15 شرطيا نجسا، فالحمد لله على توفيقه ونسأل الله لأخينا القبول في زمرة الشهداء.. وليعلم أسرى المسلمين في الحائر وفي كل مكان أننا لن نكل ولن نمل حتى نفك أسرهم بإذن الله.”

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *