أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / كويتي يحمل الجنسية الامريكية يقتل 4 جنود من قوات المشاة البحرية الامريكية “المارينز ” في ” ولاية تينيسي ” قبل ان يردى قتيلا

كويتي يحمل الجنسية الامريكية يقتل 4 جنود من قوات المشاة البحرية الامريكية “المارينز ” في ” ولاية تينيسي ” قبل ان يردى قتيلا

اعلنت الشرطة الفدرالية قيام مسلح باطلاق النار على مجموعة من الجنود من قوات مشاة البحرية الأمريكية ” المارينز ” وهي قوات النخبة الامريكية ، في ولاية تينيسي الأمريكيةما ادى الى مقتل 4 جنود منهم، واصابة واصابة 3 آخرين في حادث إطلاق نار على مركزين عسكريين في الولاية .

وأكد مسؤولون امنيون ، مقتل منفذ الهجوم بنيران الشرطة بعد استهدافه مركز تابع لقوات احتياط البحرية الأمريكية ومركز تجنيد في مدينة تشاتانوغا، مشيرين إلى أن المشتبه به في الهجوم يدعى محمد يوسف عبد العزيز 24 عاما ، كويتي الجنسية في الاصل ويحمل الجنسية الامريكية ، وأنه لم يجر تحديد دافعه حتى الآن.
امريكا منفذ هجوم تينيسي
فيما تتوقع مصادر امريكية امنية ان يكون غير رسمية ان يكون العمل من تدبير تنظيم داعش الوهابي.
وكان المهاجم توجه بسيارته إلى مركز تجنيد عسكري وأمطر المنشأة بالرصاص دون أن يصيب أحد. وبعدها قاد سيارته إلى مركز للاحتياط تابع للبحرية على بعد نحو 10 كيلومترات وأطلق النار ليردي أربعة من أفراد البحرية قبل أن يتم إطلاق النار عليه وقتله من قبل الشرطة. وأصيب ثلاثة آخرون في الهجمات بينهم ضابط في الشرطة وأحد أفراد مشاة البحرية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“حزب الله” يقصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل بعشرات الصواريخ

أعلن “حزب الله” فجر اليوم الأحد، عن قصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *