أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / موقع خبري للاستخبارات الاسرائيلية : على نتنياهو الاقرار بان ” عصر العلاقة الخاصة بين تل ابيب وواشنطن انتهى ” !

موقع خبري للاستخبارات الاسرائيلية : على نتنياهو الاقرار بان ” عصر العلاقة الخاصة بين تل ابيب وواشنطن انتهى ” !

طالب موقع “ديبكا” الخبري التابع للاستخبارات الاسرائيلية “بنيامين نتنياهو” رئيس الوزراء الاسرائيلي ودولته بالاقرار رسميا ، بانتهاء عصر العلاقة الخاصة بين واشنطن وتل أبيب.

وأشاد “ديبكا” برأي “نتنياهو” حول اتفاق الولايات المتحدة الأمريكية مع إيران ، وأكد أنه كان على حق بقوله أن الاتفاق يعد رهاناً على على مصير إسرائيل ، زاعما الموقع ان ايران الممول الرئيسي للإرهاب في العالم .
وأضاف الموقع أن نتنياهو كان على حق أيضًا عندما قال إن الرئيس الأمريكي “باراك أوباما” قرر أن يتوصل إلى اتفاق مع إيران مهما كان الثمن، دون الأخذ في الاعتبار العلاقات الشخصية بينه وبين نتنياهو.
يذكر ان نتيناهو وصف الاتفاق النووي بين ايران والسداسية بان يوم اسود في تاريخ الكيان الاسرائيلي ويشكل خطرا كبيرا على امن اسرائيل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *