أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس الوزراء العبادي يحذر من مؤامرات كبيرة يتعرض لها العراق ومؤكدا ان العراقيين هم من يقاتلون الارهاب فوق الارض

رئيس الوزراء العبادي يحذر من مؤامرات كبيرة يتعرض لها العراق ومؤكدا ان العراقيين هم من يقاتلون الارهاب فوق الارض

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي ان “المؤامرات التي تحاك ضد العراق كبيرة ، مشيرا الى انه “لاتوجد اية قوة اجنبية تقاتل الارهاب على ارض العراق انما مقاتلونا الابطال هم من يتصدون للارهاب”.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها العبادي الى مقر قيادة القوات الخاصة وتناول وجبة الافطار مع المقاتلين وعقد اجتماعا مع القيادات في الفرقة واستمع لشرح عن الخطط المعدة”،واصدر عددا من التوجيهات التي تساهم بادامة الروح القتالية للمقاتلين” حسب بيان صدر عن مكتب رئيس الوزراء العبادي .
وقال العبادي مخاطبا عناصر القوات الخاصة : ان لعراق يتعرض الى مؤامرات كبيرة تحاك ضده ، ولكن بقتالكم وتضحياتكم ادحضتم هذه المؤامرات واجبرتم العالم بالوقوف مع العراق في حربه ضد الارهاب”،
وتابع قائلا : واضاف: “انكم شاركتم بتحرير تكريت وسامراء وتقاتلون حاليا في الانبار وقدمتم الشهداء والجرحى من اجل الوطن والمواطن وحماية بغداد امر مهم تقومون به”، مشيراً إلى ان “العراق سينتصر لان شعبه يمتلك الارادة وفيه ابطال يقاتلون الارهاب ويحققون الانتصارات عليه”.
واضاف العبادي : إن “ما تقومون به في توفير الامن للمواطنين فيه رحمة للمواطنين، اذ ان اجهزة الدولة بكافة مفاصلها مهمتها وواجبها الاول تقديم الخدمة للمواطنين واول هذه الخدمات توفير الامن”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: شهيد في عدوان إسرائيلي استهدف موقعين في القنيطرة ودرعا

اعلن مصدر عسكري سوري استشهاد ضابط جراء عدوان إسرائيلي، استهدف موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *