أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / خلية الصقور الاستخبارية تؤكد مقتل واصابة العشرات من ارهابيي داعش في ضربات جوية لـ “مضافات ” للارهابيين في الانبار

خلية الصقور الاستخبارية تؤكد مقتل واصابة العشرات من ارهابيي داعش في ضربات جوية لـ “مضافات ” للارهابيين في الانبار

قالت خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوزارة الداخلية في بيان عممته اليوم السبت ، على وكالات الانبار وشبكات الاخبار المحلية والخارجية ، اعلنت فيه ان عشرات المسلحين من تنظيم داعش قتلوا في قصف جوي للقوات العراقية على مضافات ومحطة بث اذاعي للمتشددين في القائم في محافظة الانبار.

وجاء في البيان ، ان قوات خية الصقور ، نفذت بالتنسيق مع القيادة المشتركة وطيران القوة الجوية العراقية، “عملية بطولية تضاف الى سجل بطوﻻتهم، حيث تم تدمير مركز اعلامي وبث إذاعي للدواعش، فأخمدنا أصوات الفتنة وقطعنا ألسنة الباطل، وذلك في صباح يوم الجمعة في منطقة القائم”.
واضافت انه “تم احصاء جثة 23 ارهابيا والكثير من الجرحى ومن أبرز القتلى: الإرهابي ابوعمار الكويتي مسؤول الإعلام في ما يسمى بوﻻية الفرات، والإرهابي شاكر محمود العكيدي (ابو بكر) مسؤول نقل اﻻسلحة والوقود في القائم، واﻻرهابي أبو داود الشامي تركي الجنسية يعمل في مقر اﻻذاعة، وابو عثمان السويدي يعمل في مقر اﻻذاعة.
وتابعت الخلية بالقول “كما حالفنا التوفيق بمراقبتنا الدقيقة المعهودة التي حيرت عقولهم وأفزعت قلوبهم، حيث تابعنا تحركاتهم فدمرنا الكثير من أرتالهم القادمة من سوريا”.
وقالت الخلية “كما كانت هناك صوﻻت لخلية الصقور اﻻستخبارية بالتنسيق مع طيران الجيش في ضرب أكثر من ثمانية مواقع ما يسمى بالمضافات، وأماكن التفخيخ التي تهدد مدينة بغداد، حيث قتل فيها العشرات من إرهابيي داعش، أغلبهم من عرب وأجانب”.
ووفق بيان الخلية فقد تم استهداف المضافات التالية:
1- مضافة العرب واﻻجانب، اﻻنبار يتواجد فيها 30 ارهابيا، مسؤول الموقع ابو مصطفى اﻻنصاري.
2- مضافة أبوعبدالرحمن البيﻻوي، الانبار، يتواجد فيها 20 عنصرا مسؤول المضافة ابو صهيب عراقي الجنسية.
3- مضافة ابوعمر البغدادي، اﻻنبار، يتواجد فيها 100 عنصر مسؤول المضافة ابو ماريا العراقي.
4- مضافة القيادات الرئيسة، الانبار يتواجد فيها 45 عنصرا مسؤول المضافة ابو طلحة المصري.
5- معمل تدريع العجلات المفخخة ، الانبار يتواجد فيه 10 اشخاص مسؤولهم ابو زياد من اهالي الفلوجة.
6- مضافة الشيخين ، الانبار ، يتواجد فيها 25 عنصرا اغلبهم انتحاريون خاصة لبغداد مسؤولهم ابو اسحاق عراقي الجنسية.
7- مضافة وﻻية الجنوب، الانبار يتواجد فيها 30 عنصرا مسؤولهم ابو وليد البصراوي.
8- ورشة حدادة في اﻻنبار يتواجد فيها 16 عنصرا.
يذكر ان هذه المضافات هي مقرات تستقبل الارهابيين المتسللين للعراق وتقوم بتوزيعهم على المعسكرات الارهابية في محافظتي الانبار وصلاح الدين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *