أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الجماعات المسلحة في سوريا تتبادل تنفيذ ” الاعدامات ” و” جيش الاسلام ” يعدم عناصر لداعش بينهم سعودي وكويتي

الجماعات المسلحة في سوريا تتبادل تنفيذ ” الاعدامات ” و” جيش الاسلام ” يعدم عناصر لداعش بينهم سعودي وكويتي

اقدم تنظيم «جيش الإسلام» الحليف لجبهة النصرة الوهابية في سوريا والمدعوم من تركيا وبريطانيا وامريكا، على تنفيذ الاعدام بارهابي يحمل الجنسية الكويتية وهو عنصر قيادي في تنظيم «داعش»، في إطار عمليات التصفية الدموية بين الفصائل المتناحرة في الأراضي السورية.

وذكرت مواقع التواصل الاجتماعي التي تنشر اخبار الجماعات المسلحة في مواقع التواصل الاجتماعي ، إن ارهابيين اثنين وهما كويتي وسعودي، وينتميان إلى تنظيم «داعش»، قد قتلا على يد عناصر ما يعرف بـ «جيش الإسلام»، الذي يقوده زهران علوش، ويتمركز في منطقة الغوطة الواقعة في ريف العاصمة السورية دمشق.
وتعهد تنظيم «جيش الإسلام» الذي زار امينه العام ” علوش” بريطانيا مؤخرا للتنسيق مع المخابرات البريطانية للحصو ل على السلاح والتدريب لعناصره ، بمواصلة القتال ضد «داعش»، الذي وصفه بأنه «فرقة زعمت نفسها الدولة الأم، وكفرت المسلمين وسفكت دماءهم واستباحت حرماتهم وأعراضهم». كما أورد الشريط صوراً للعناصر الذين قتلهم مكشوفي الوجه مع أسمائهم وتهمهم، مشيراً إلى أن أحدهم كويتي والآخر سعودي
ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي هذه ، قيام تنظيم «داعش»، باصدار بيان نعى فيه عدداً من عناصره الذين تم إعدامهم أخيراً من قبل «جيش الإسلام»، متوعداً بالثأر والانتقام لهم.
فيما بث المكتب الإعلامي في «جيش الإسلام» مقطعاً مصوراً يحاكي المقاطع المرئية لتنظيم «داعش»، يظهر فيه إعدام 18 عنصراً من عناصر داعش الوهابي ر، رداً على إقدامه على قتل عناصر منه.
وزعم تنظيم «جيش الإسلام»، ان تنظيم «داعش» يقوم بالتنسيق مع السلطات السورية ، فيما يتهم تنظيم داعش ، ” تنظيم جيش الاسلام ” بانه ينسق مع اجهزة الامن السورية ، وكل منها يقوم بعرض اعترافات لعناصر كل تنظيم يتم القاء القبض عليه ، بان التنظيم يرى قتال الصحوات المسلحة اولى من قتال النظام !

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: شهيد في عدوان إسرائيلي استهدف موقعين في القنيطرة ودرعا

اعلن مصدر عسكري سوري استشهاد ضابط جراء عدوان إسرائيلي، استهدف موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *