أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / د. ولايتي ” يوم القدس العالمي يوم استعراض الامة قوتها بوجه الاعداء والجماعات المسلحة التكفيرية صناعة اعداء الاسلام

د. ولايتي ” يوم القدس العالمي يوم استعراض الامة قوتها بوجه الاعداء والجماعات المسلحة التكفيرية صناعة اعداء الاسلام

شدد رئیس مرکز الدراسات والابحاث الاستراتیجیة بمجمع تشخیص مصلحة النظام في ايران الدكتور علي اکبر ولایتي، على ان یوم القدس العالمي یوم استعراض الامة الاسلامیة قوتها مرة اخری في مواجهة الظالمین والمجرمین ، منوها الى ان الجماعات الارهابية التكفيرية هي صناعة اعداء الاسلام.

وفی بیان اصدره ولایتي الاربعاء، دعا فیه جمیع الشرائح والاطیاف للمشارکة الملحمیة فی مسیرات یوم القدس العالمي.
وقال ، ان شهر رمضان شهر الطاعة والعبادة والمقاومة والصمود حیث اطلق فیه الامام الخمیني (رض) قائد الثورة الاسلامیة الکبیر یوم القدس العالمي الذي بات رمزا لمکافحة الظلم ووحدة الامة الاسلامیة وان یکون الیوم الذي سیزول فیه الکیان الصهیوني المجرم وقاتل الاطفال، ان شاء الله تعالی.
وفي اشا رة الى الاحتلال الصهيوني للمسجد الاقصى الشريف والقدس والقضية الفلسطينية ، قال ولايتي ، ان قبلة المسلمین الاولی والشعب الفلسطینی المظلوم یرزحان منذ عقود تحت الاحتلال والاسر الا انهما لم یتراجعا قید انملة عن الصمود والمقاومة في مواجهة جرائم الکیان الغاصب للقدس رغم دعم بعض الحکومات الرجعیة في المنطقة ومساندة المجموعات التکفیریة والمتطرفة ومنها تنظیم داعش الارهابي لکي یوفروا الامن لانفسهم عبر تاجیج النزاعات بین المسلمین الا انهم لا یدرکون ان هذا الظلم والجرائم لن تبقي وستحقق المقاومة الانتصار کما اکد قائد الثورة.
واعرب ولايتي عن اسفه لان اعداء الاسلام یسعون من خلال تاسیس المجموعات الارهابیة والتکفیریة وارتکاب المجازر ضد الشعوب المظلومة والعزلاء في المنطقة ومنها سوریا والعراق والیمن وغیرها للتغطیة علی الظلم بحق فلسطین وغزة منذ اکثر من 60 عاما الا انهم یجهلون ان هذه الشعوب صامدة وان محور المقاومة سینتصر علی اعداء الاسلام لاسیما الکیان الصهیوني وان احلامهم المریضة لن تتحقق.
واکد ان الشعب الایراني سیعلن مرة اخری تأییده لاهداف محور المقاومة والشعوب الاسلامیة في فلسطین والعراق وسوریا والیمن ولبنان عبر مشارکته الملحمیة في یوم القدس العالمي وبفضل توجیهات قائد الثورة وحکمته.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *