أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الجيش السوري ومقاتلو حزب الله يشنون هجوما واسعا على الجماعات الارهابية في منطقة الزبداني

الجيش السوري ومقاتلو حزب الله يشنون هجوما واسعا على الجماعات الارهابية في منطقة الزبداني

بدأ الجيش السوري وقوات من مقاتلي حزب الله ، هجومًا واسعًا على منطقة الزبداني في ريف دمشق، فيما لا تزال تدور معارك عنيفة في مدينة حلب في محاولات مستميتة تبذلها الجماعات الارهابية، لاحراز تقدم في القسم الذي تسيطر عليه الحكومة.

وقال الناشطون إن أحياء مدينة الزبداني، في ريف دمشق، تعرضت منذ صباح السبت لقصف عنيف وهجم واسع بكثافة نارية قوية ،فيما تتقدم قوات الجيش السوري وتقتحم مواقع الجماعات الارهابية وتقتل وتصيب العشرات منهم ، وذكر ناشطون معارضون أن المنطقة تعرضت للقصف المركز من المدفعية والطائرات .
وأعلنت قناة المنار، عن بدء هجوم واسع النطاق على الزبداني، وأشارت القناة إلى أن الهجوم يأتي وسط غطاء مدفعي وجوي كثيف لانتزاع السيطرة على المدينة.

وفي حلب نجح المدافعون عن حي الزهراء، شمالي غرب المدينة في صد هجوما شنته الجماعات الارهابية ، ، قال ناشطون إن أكثر من 24 مسلحاً من من الجماعات الارهابية قتلوا خلال الاشتباكات مع القوات الحكومية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *