أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الشيخ محمد يزبك : الارهاب السعودي الامريكي في اليمن والارهاب الذي ضرب في الكويت توزيع ادوار للتوحش

الشيخ محمد يزبك : الارهاب السعودي الامريكي في اليمن والارهاب الذي ضرب في الكويت توزيع ادوار للتوحش

اكد رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك أن “الإرهاب السعودي الأمريكي الذي يضرب في اليمن، والإرهاب التكفيري الذي إعتدى في سيناء في مصر، وفي المنطقة الشرقية في الكويت، هو فوضى وتوحش، وتوزيع للأدوار بحسب ما يرتئيه صناع اﻻرهاب”.

وخلال خطبة الجمعة التي القاها في مقام السيدة خولة بنت الإمام الحسين (ع) في مدينة بعلبك، إعتبر الشيخ يزبك ان “كل تطمين دولي كما يزعمه البعض بأن ﻻ يسمح لـ “داعش” و”حبهة النصرة” إستباحة لبنان كما إستباحت سوريا والعراق، هو محض تضليل وخداع”، متسائلاً “هل يطمأن مع ما ينقل عن هيكلية “داعش” في لبنان، والخلايا التي تنتظر الإيعاز والتوجيه، فضلاً عما يجري في القلمون والتهديدات”، مؤكدا “ان الجيش والمقاومة هما اللذان يعول عليهما ليطمئن المواطن على حياته وعرضه وأبنائه ورزقه وسيادة وطنه”.
ودعا سماحته العرب والمسلمين الى” وقف نزف الدم بينهم، والتوجه الى العدو الذي يحتل قلبهم النابض فلسطين” .
ونوه الشيخ يزبك الى أن سنة مرت تقريبًا على العسكريين المخطوفين، لدى اﻻرهاب التكفيري، مضيفًا “الآﻻم مستمرة في هذه القضية، والذي يشعل قلوبنا، ما رافق عملية الخطف وما تبعها الى اليوم، وهذه مسؤولية الدولة”.
وتساءل “اين أصحاب الجلالة والأمراء والرؤساء، الذين لهم أيدي الدعم لهذا اﻻرهاب، وللخاطفين بالخصوص؟ واين أصحاب إعلان بعبدا، والإدعاء بإرادة الدولة؟ واين المؤسسات، ومن المسؤول عن تعطيلها؟ وأين أصبح ملف التحقيق بما يتعلق بسجن رومية؟”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *