أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / سكرتير مجلس الامن القومي الروسي : الغرب يعمل على تغيير القيادة الروسية من خلال العقوبات الاقتصادية

سكرتير مجلس الامن القومي الروسي : الغرب يعمل على تغيير القيادة الروسية من خلال العقوبات الاقتصادية

اعلن سكرتير مجلس الأمن القومي الروسي نيكولاي باتروشيف بأن الغرب يلجأ إلى فرض العقوبات ضد روسيا من أجل تغيير القيادة الروسية، مشددا على ضرورة وضع التدابير الدفاعية اللازمة لمواجهة ذلك.

وقال باتروشيف، في تصريحات صحفية ، بعد انتهاء اجتماع مجلس الأمن القومي الروسي برئاسة الرئيس فلاديمير بوتين “إن هدف العقوبات ضد روسيا هو خفض قدراتنا الاقتصادية من أجل التأثير على السياسية التي نتبعها وتغيير القيادة الحالية في البلاد”.
وطالب سكرتير مجلس الأمن القومي الروسي بضرورة وضع تدابير ضد بعض الدول التي ستؤيد العقوبات ضد روسيا في المستقبل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *