أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اية الله كاشاني يصف السعودية بانها دولة يديرها الكيان الصهيوني وتعمل على دعم دعم داعش
TEHRAN, IRAN: Ayatollah Mohammad Emami-Kashani delivers the weekly Friday prayer sermon at Tehran University 16 January 2004. The senior conservative cleric said that a controversial electoral blacklist barring large numbers of reformists from contesting next month's key parliamentary election would be carefully revised. AFP PHOTO/Atta KENARE (Photo credit should read ATTA KENARE/AFP/Getty Images)

اية الله كاشاني يصف السعودية بانها دولة يديرها الكيان الصهيوني وتعمل على دعم دعم داعش

وصف خطيب الجمعة في طهران، محمد إمامي كاشاني، السعودية بأنها “دولة تدار من قبل الكيان الصهوني، وتعمل على دعم تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” من أجل بث الفتنة في المنطقة”.

وقال كاشاني، با، الدول المستمرة في دعم “داعش” سيعود هذا الأمر عليها لاحقا بالضرر، مؤكدا بأن بعض الدول الإسلامية “ومن بينها السعودية، تدار من قبل الكيان الصهوني، وتعمل على دعم تنظيم داعش، لبث الفتنة في دول المنطقة، لكن هار هذه الفتنة ستطالها لاحقا.” حسب قوله.
واتهم خطيب صلاة الجمعة في طهران ،السعودية بدعم التنظيم المتطرف “لقتل الأبرياء في اليمن والعراق وسوريا ولبنان،” محذرا إياها من الاستمرار بهذا النهج، وقال إن الإسلام يمر بمرحلة حساسة جدا وغير مسبوقة حيث يتعرض لهجمة شرسة عبر المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي في الانترنت” داعيا الدول الإسلامية ” إلى اليقظة”.
وحول الخلافات بين السنة والشيعة قال كاشاني، “ألم يمثل التشيع الذي يطلق الكلمات البذيئة على الخلفاء النهج البريطاني في بث الخلافات بين المسلمين، وألم يمثل النهج الداعشي الذي يفجر المساجد ويقتل المصلين الشيعة، نهج قوى الهيمنة والاستكبار.” وأضاف أن هذه القوى تريد أن تقول عبر تفجير مساجد الشيعة “انظروا كيف يتعامل السنة مع الشيعة، تمهيدا لإشعال نيران فتنة وحرب طائفية بين المسلمين.”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

افغانستان : تفجير ارهابي مزدوج يؤدي الى استشهاد 14 شخصا في مدينة باميان ذات الاغلبية الشيعية

قالت الداخلية الأفغانية، اليوم الثلاثاء، إن 14 شخصا استشهدوا في تفجير ارهابي مزدوج وقعا بولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *