أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / عبد الملك الحوثي : اليمن كان وسيبقى مقبرة للغزاة وجبهة العدوان عليه تضم امريكا واسرائيل وقرن الشيطان

عبد الملك الحوثي : اليمن كان وسيبقى مقبرة للغزاة وجبهة العدوان عليه تضم امريكا واسرائيل وقرن الشيطان

شدد زعيم حركة “أنصارالله” اليمنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ، أن اليمن كان وسيبقى مقبرة للغزاة وعصيّاً على المستكبرين والطغاة، مشيراً إلى أن جبهة العدوان تتكون من امريكا التي سودت صفحة الانسانية بجرائمها في العالم واسرائيل الكيان الاجرامي الذي شارك وباشر في العدوان ثم قرن الشيطان – السعودية – الدمية الطيعة لامريكا واسرائيل ، التي لم تتورع عن استهداف النساء والاطفال.

جاء ذلك في كلمة للسيد عبد الملك الحوثي ، وجهها إلى رجال الميدان من الجيش واللجان الشعبية اليمنية، مؤكدا أنه لولا وقوفهم المشرف العظيم في ميادين القتال لكانت قوى الشر والاجرام قد تمكنت من احتلال البلد والسيطرة عليه بشكل تام.
وتوجّه السيد الحوثي لرجال الميدان بالقول: “يكفيكم شرفا وفخراً انكم تدافعون عن شعب مسلم عزيز مظلوم ومن انبل الشعوب، مضيفاً: “يهنيكم شرف الوفاء لشعبكم العزيز المظلوم انتم بحق اهل الوفاء في مرحلة الاختبار التي تجلى فيها الصادق من الكاذب والعميل من الاصيل”.
وجاءت كلمة السيد عبد الملك الحوثي ، زعيم حركة “أنصارالله” يأتي بعد ساعات من تأمين قوات الجيش واللجان الشعبية معسكر اللواء 31 في منطقة بير أحمد واستعادتها كامل العتاد والاسلحة التي كانت بحوزة عناصر “القاعدة” بعدن في اليمن. وفي أعقاب مقتل عدد من العسكريين السعوديين وجرح آخرين وتدمير آليتين عسكريتين جراء اقتحام الجيش واللجان الشعبية لموقع جلاح العسكري في جيزان بالسعودية.
وحثّ السيد الحوثي اللجان الثورية والجيش اليمني والقبائل اليمنية، على التعاون على صد العدوان والحذر من التنازع والصبر على الاعباء والمتاعب، مؤكداً لهم ” أن معركتكم هي معركة الاستقلال والحرية والكرامة والشرف والنصر فيها يؤسس لمستقبل حقيقي لبلدكم” ، جازماً أن “النصر سيكون حليفكم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *