أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / وزارة الدفاع تعلن قتل 21 ارهابيا من داعش في قاطع الفلوجة بينهم قيادي سعودي

وزارة الدفاع تعلن قتل 21 ارهابيا من داعش في قاطع الفلوجة بينهم قيادي سعودي

اعلنت وزارة الدفاع في بيان لها صدر اليوم في بغداد، مقتل 21 عنصراً من جماعة “داعش” الارهابية بينهم قيادي سعودي الجنسية وتم تدمير 3 عجلات لها في قاطع الفلوجة.

وقالت وزارة الدفاع العراقية في بيان لها : إن “قوة من مديرية الاستخبارات العسكرية وجهت، اليوم، ضربة صاروخية بالراجمات لمواقع عصابات داعش في قاطع الفلوجة”.
واضافت الوزارة أن “القصف اسفر عن مقتل 21 عنصرا من داعش، بضمنهم الارهابي القيادي المدعو ابو عبد الله الذي يحمل الجنسية السعودية”، مبينة ان “القوة تمكنت ايضا من تدمير ثلاث عجلات وعدة مقار للسيطرة في قاطع الفلوجة”.
وبدأت القوات الأمنية امس الاربعاء، عملية عسكرية لاستعادة منطقة الهيتاويين في جنوب الفلوجة، فيما اشارت مصادر امنية الى اندلاع مواجهات واشتباكات “عنيفة” مع عناصر “داعش” الوهابية وحلفائهم من فلول البعثيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *