أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل 30 ارهابيا من داعش الوهابي في الانبار وبيجي وسنجار في قصف جوي وعمليات عسكرية

مقتل 30 ارهابيا من داعش الوهابي في الانبار وبيجي وسنجار في قصف جوي وعمليات عسكرية

اكدت مصادر الحشد الشعبي ومصادر عسكرية ، مقتل أكثر من 30 ارهابيا من تنظيم”داعش” في عمليات عسكرية ضربات جوية خلال الـ 24 ساعة الماضية في الانبار وصلاح الدين .

وكشف مصدر امني أن خلية الصقور الاستخبارية بالتنسيق مع سلاح القوة الجوية، استهدفت تجمعا لتنظيم “داعش” بضربتين جويتين في منطقة عكاشات بمحافظة الأنبار .
وقال المصدر إن “الضربة الأولى أسفرت عن قتل 8 إرهابيين، أبرزهم شاكر حردان وأبو صهب الأنصاري المسؤول العسكري في عكاشات، وأبو أسامة السومري خبير المتفجرات ومعاونه أبو طلحة السوري”.
كما أعلن نائب رئيس لجنة الحشد الشعبي في محافظة ديالى جبار المعموري مقتل مسؤول المفارز الاستخبارية في “الدولة الإسلامية” في محيط قضاء بيجي في محافظة صلاح الدين ، من قبل قوة أمنية مشتركة مدعومة بالحشد الشعبي.
على صعيد آخر، أعلنت وزارة الداخلية العراقية، الأربعاء، مقتل انتحاري من “داعش” قبل تفجير نفسه وسط قضاء بيجي شمال تكريت، فيما أشارت إلى مقتل 8 آخرين بعملية عسكرية في منطقة ” البو جواري ” شمالي القضاء.
من ناحيتها، أعلنت الشرطة الاتحادية، الثلاثاء، تفكيك 3 منازل مفخخة وتدمير مركبتين تحملان مدافع رشاشة تعود لـ “داعش” في مناطق متفرقة من بيجي شمال تكريت.
على صعيد متصل أعلن مسؤول إعلام الحزب الديمقراطي الكردستاني في الموصل سعيد مموزيني، اليوم الأربعاء عن مقتل 21 ارهابيا من تنظيم داعش بقصف جوي في الجانب الغربي لمدينة سنجار ، وقال ان “الهجوم دمر 6 عجلات تابعة للتنظيم، فضلا عن إلحاق أضرار بأسلحتهم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *