أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / غارة اسرائيلية على غزة ردا على صاروخ اطلق على عسقلان تم تدميره

غارة اسرائيلية على غزة ردا على صاروخ اطلق على عسقلان تم تدميره

ذكرت مصادر فلسطينية أن مقاتلات اسرائيلية شنت الليلة ، غارة على أرض خالية في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة دون أن ترد تقارير حول وقوع اصابات بشرية او اضرار مادية.

وأوضحت المصادر انه جرى سماع دوى انفجار كبير في مناطق مختلفة من شمال قطاع غزة جراء الغارة. وتأتي الغارة بعد ساعات من اعتراض الجيش الاسرائيلي صاروخا أطلق من قطاع غزة وسقطت اجزاء منه قرب منطقة عسقلان جنوب المناطق الاسرائيلية دون أن تعلن أي جهة فلسطينية مسؤوليتها عن إطلاقه.
ونقلت تقارير اعلامية اسرائيلية عن عدد من السياسيين مطالبتهم للجيش الاسرائيلي “بالرد الفوري” علي إطلاق الصاروخ محملين حركة (حماس) المسؤولية عن اطلاق الصواريخ من قطاع غزة. يذكر أن جماعات سلفية في قطاع غزة أعلنت خلال الشهرين الماضين إطلاق صواريخ على بلدات ومستوطنات اسرائيلية مجاورة للحدود مع قطاع غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس المجلس السياسي اليمني الأعلى مهدي المشاط يعلن وقف هجمات الطيران المسير على السعودية بشرط ان ترد باحسن منها

اعلن رئيس المجلس السياسي اليمني الأعلى مهدي المشاط وقف هجوم الطيران المسير على السعودية معربا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *