أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / برلماني روسي : الغرب دبر الانقلاب في اوكرانيا بهدف ضمها الى حلف الاطلسي ” الناتو “

برلماني روسي : الغرب دبر الانقلاب في اوكرانيا بهدف ضمها الى حلف الاطلسي ” الناتو “

ذكر ألكسي بوشكوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما الروسي (مجلس النواب) أن الغرب نظم الانقلاب في أوكرانيا بهدف ضمها إلى حلف شمال الأطلسي “الناتو”.

وقال بوشكوف – في حديث مع قناة “إن تي في” الروسية ليلة أمس الأحد – “إنه يجري إعداد أوكرانيا لضمها إلى “الناتو”، ولذلك نفذ الغرب الانقلاب هناك”.
واعتبر بوشكوف أن مستوى التوتر في العلاقات بين روسيا والاتحاد الأوروبي بلغ مستوى عاليا يتعين الخروج منه والتغلب عليه،
وأضاف “أن الغرب لا يريد ذلك في الوقت الراهن” .. مشيرا إلى أن فرض “القوائم السوداء” تجاه روسيا يتناقض مع كافة مباديء البرلمانية والديمقراطية الأوروبية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون ينفي تقارير تحدثت عن ارسال 14 الف عسكري امريكي الى الشرق الاوسط لمواجهة ايران

فى البنتاغون، صحة التقارير القائلة بان واشنطن تدرس ارسال 14 الف عسكري امريكي الى الشرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *