أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / ولي العهد السعودي محمد بن نايف يشكل وحدة اغتيالات لتضفية الناشطين السلميين في القطيف

ولي العهد السعودي محمد بن نايف يشكل وحدة اغتيالات لتضفية الناشطين السلميين في القطيف

كشف مصدر مقرب من المعارضة السعودية ، عن تشكيل وزارة الداخلية السعودية فرق أمنية عالية التدريب في عمليات الاغتيال والتصفية ، بهدف تنفيذ خطط تصفية كافة النشطاء السياسين في الحراك السلمي بمحافظة القطيف وذلك بحسب موقع ” مراة الجزيرة”.

وأشار المصدر إلى ولي العهد وزير الداخلية محمد بن نايف يتولى شخصيا الاشراف المباشر على تشكيل اللجان الأمنية ومتابعة سير عملها.
وأضاف المصدر: عقدت عدد من اللقاءات بحضور مسؤولين أمنيين في محافظة القطيف لتحديد أطر التنسيق حول طبيعة عمل اللجان الأمنية المكلفة بتصفية النشطاء الواردة أسمائهم على قائمة المطلوبين ال23.
ومن جانب آخر أفادت أنباء غير مؤكدة عن توقيف عدد من منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع بينهم مسؤول أمني رفيع المستوى من أهالي مدينة الخبر شرق السعودية وذلك بناء على معلومات تشير الى مشاركتهم في التفجيرين الإرهابيين في بلدة القديح بمحافظة القطيف وفي مدينة الدمام في حي العنود.
يذكر ان المعارضة السعودية التي تنشط في الحراك السلمي في القطيف ، تتعرض الى عمليات ارهابية واستهداف شخصياتها البارزة التي تعتبرهم السلطات السعودية خطرا عليها ، وذلك بهدف القضاء على الحراك السلمي ، ولكن ورغم سقط 16 شهيدا خلال السنتين الاخيرتين منذ اعتقال رجل الدين المعارض اية الله نمر النمر في تموز 2013 ، الا ان المعارضة الشعبية والحراك السلمي ازداد ولم يفتر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السفير الايراني في بغداد : اتخذنا اجراءاتنا للتعاون والتنسيق مع العراق في مراسم زيارة الاربعين المليونية

قال سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في العراق محمد كاظم آل صادق : إن إيران مستعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *