أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل 33 ارهابيا من عناصر داعش الوهابي وحلفائهم البعثيين في بيجي والطارمية

مقتل 33 ارهابيا من عناصر داعش الوهابي وحلفائهم البعثيين في بيجي والطارمية

اعلن مصدر عسكري مقتل 33 مسلحا من تنظيم “داعش”وحلفائهم البعثيين ، في اشتباكات مع القوات العراقية في مناطق متفرقة.

وقال المصدر أن 14 ارهابيا من “داعش الوهابي” وحلفائهم من فلول البعثيين ، قتلوا في قصف مدفعي نفذته قوات الشرطة الاتحادية في منطقة البو جراد في مدينة بيجي.
كما اعلن مصدر أمني أن قوة من جهاز مكافحة الإرهاب تمكنت من قتل 7 عناصر من “داعش” ومصادرة مدرعة عسكرية وسيارة محملة بالأسلحة الثقيلة في منطقة حصيبة الشرقية قرب الرمادي، فيما قال المتحدث باسم العمليات المشتركة العميد سعد معن إن طيران الجيش دمر مصنعا لتفخيخ السيارات في منطقة الملاحمة شرقي الرمادي.
وعلى صعيد متصل اعلن المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد سعد معن ، عن مقتل 12 ارهابيا واعتقال آخرين وتفكيك 5 عبوات ناسفة في عملية “خاطفة” نفذتها القوات الأمنية في منطقة الهورة بقضاء الطارمية شمالي بغداد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *