أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / داعش الوهابي يصدر فتوى ” شاذة ” وفق المذهب الوهابي يعتبر فيه صوم كل شخص “باطلا” اذا لم ينتم للتنظيم الارهابي
"داعش" تستفز العالم.. وتصلب طفلاً أفطر في رمضان

داعش الوهابي يصدر فتوى ” شاذة ” وفق المذهب الوهابي يعتبر فيه صوم كل شخص “باطلا” اذا لم ينتم للتنظيم الارهابي

في سلسلة فتاواه الضالة التي لاتمت الى الاسلام بصلة ، ومنها استباحة النساء المحصنات وجواز الدخول بهن عند الاسر حتى ولو كن على ذمة ازواجهن ، يواصل تنظيم داعش الإرهابي إصدار فتاواه الشاذه وفق المذهب الوهابي الذي يعتنقه ويجبر اعضاءه على اعتناقه، و أحدثها، صدور فتوى ببطلان صيام شهر رمضان من لم ينتم للتنظيم، وتحريم خروج النساء نهارًا خلال الشهر الكريم.

ونقلت حسابات تابعة للتنظيم الوهابي الارهابي من داعش وجبهة النصرة ، في مواقع التواصل الاجتماعي هذه الفتاوي الجديدة، والتي تحظر على النساء الخروج قبل الإفطار، ومن ترغب في الخروج بعد صلاة المغرب، ينبغي أن يكون معها مرافق من أقاربها الذكور، كما أمر بإغلاق المحال آخر 10 أيام قبل عيد الفطر المبارك.
وكان التنظيم قد أصدر فتاوى أُخَرى كشفها المرصد السوري لحقوق الإنسان المقرب من المعارضة السورية ومقره لندن ، في رمضان الماضي غريبة أيضًا لأحد شيوخ التنظيم في مدينة الباب السورية، حيث أفتى ببطلان صيام من يكره التنظيم.
وقال “من لا يصلي لا يقبل صيامه، ومن لا يحب التنظيم في العراق والشام لا يقبل صيامه، فمن لديه هذه الخصال فلا يكلفن نفسه عناء الصوم، فليس له من الصيام إلا الجوع والعطش”.
هذا ونفذ تنظيم داعش عدة عمليات صلب لشباب كانوا مفطرين ، وتكرر ذلك في الموصل وفي المدن السورية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *