أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / 69 شهيدا وجريحا في قصف نفذته مقاتلات العدوان السعودي – الخليجي على احياء في العاصمة صنعاء

69 شهيدا وجريحا في قصف نفذته مقاتلات العدوان السعودي – الخليجي على احياء في العاصمة صنعاء

ارتكب العدوان السعودي ، مجرزة بشعة جديدة بحق مدنيين معظمهم نساء وأطفال مساء امس الجمعة وذلك بقصف المقاتلات السعودية ومقاتلات دول الخليج المتحالفة مع الرياض ، احياء سكنية في منطقة بيت معياد بالعاصمة صنعاء ودمرت عشرات المنازل بالقنابل والصواريخ شديدة الانفجار.

وأوضح مصدر أمني مسؤول بأمانة العاصمة صنعاء لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن مقاتلات العدوان السعودي الغاشم والدول المتحالفة معه ، استهدف منازل المواطنين بمنطقة بيت معياد ما أدى إلى استشهاد وإصابة 69 مواطناً معظمهم نساء وأطفال في حصيلة أولية وتدمير عدد من المنازل وتضرر الكثير منها.
وأشار المصدر إلى أن فرق الإنقاذ والإسعاف هرعت إلى مكان القصف الذي استهدفه طيران العدوان السعودي لقيام بعمليات الإنقاذ والبحث عن ضحايا تحت أنقاض المنازل المدمرة وإسعاف الجرحى والمصابين إلى مستشفيات أمانة العاصمة.
وأكد المصدر أن استهداف العدوان السعودي للمناطق السكنية المأهولة بالسكان يدل على همجيته وحقده الدفين على شعبنا اليمني وكذا تخبطه وحالة الهستيريا التي أصابته نتيجة فشله في عدوانه على اليمن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *