أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / 4 سنوات سجن و1000 جلدة لاثنين من شرطة مطار جدة حاولا التحرش بشابين ايرانيين من افراح حملة للعمرة

4 سنوات سجن و1000 جلدة لاثنين من شرطة مطار جدة حاولا التحرش بشابين ايرانيين من افراح حملة للعمرة

قضت محكمة سعودية، بسجن شرطيين اثنين 4 سنوات وجلدهما 1000 جلدة لإدانتهما بالتحرش في مطار الملك عبد العزيز بجدة نهاية شهر مارس الماضي، بمراهقين إيرانيين من افراد حملة ايرانية ادوا مراسم العمرة وكانوا في طريقهم للعودة الى بلادهم .

ووفق مصدر قضائي سعودي، فأن المحكمة الجزئية بجدة أصدرت، أمس الاربعاء، حكماً قضائياً -غير نهائي قابل للاستئناف- بالسجن 4 سنوات و 1000 جلدة على المتهمين في ” قضية التحرش ” التي تعرض لها مراهقان إيرانيان بمطار الملك عبدالعزيز بجدة قبل أكثر من شهرين.
وكانت وزارة الخارجية الايرانية قد طالبت السلطات السعودية بمحاكمة اثنين من افراد شرطة الامن والجوازات في مطار جدة ، تحرشا بفتيين اثنين، من افراد حملة ايرانية ادى افرادها مراسم العمرة وكانوا في طريقهم للعودة الى بلادهم ، وحاولا الاختلاء بهما في غرفة من ادارة امن المطار السعودي .
واقرت السلطات السعودية، بذلك وقالت في 14 إبريل الماضي، أنه تم إحالة المتهمين بالتحرش الجنسي بشابين إيرانيين إلى هيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق معهما واستكمال الإجراءات النظامية اللازمة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اجتماع مجلس الوزراء يقرر عدد قرارات من بينها منح اعضاء المنتخب الوطني قطعة ارض وجواز سفر دبلوماسي

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، الجلسة الاعتيادية الرابعة لمجلس الوزراء، جرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *