أخبار عاجلة

دعا القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء د.حيدر العبادي المجتمع الدولي إلى تركيز الجهود في دعم حرب العراق ضد تنظيم(داعش) الوهابي، وقال:ان “قواتنا في أرض المعركة تحقق الانتصارات و قادرة على تكبيد العدو الخسائر وتحرير كل شبر من أرض العراق”.

جاء ذلك خلال لقاء العبادي في بغداد ، الاربعاء مع قائد القيادة الوسطى الأمريكية الجنرال لويد أوستن والوفد المرافق له.. وتم خلال اللقاء بحث التطورات الميدانية والمعارك التي تخوضها القوات العراقية ضد عصابات داعش، ودعم التحالف الدولي للعراق، وعملية تحرير محافظة الأنبار والأراضى التي يحتلها داعش، إضافة إلى تدريب وتسليح القوات الأمنية العراقية.
كان وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي بحث مع أوستن خطط تحرير الأنبار ومدينة الموصل مركز محافظة نينوي من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابي، واستعدادات القوات المسلحة العراقية لعملية تحرير الأنبار ونينوي، ودور التحالف الدولي في العمليات العسكرية ضد داعش.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *