أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / انفجار سيارة مفخخة في شارع فلسطين في بغداد واستشهاد مدنيين وجرح اخرين

انفجار سيارة مفخخة في شارع فلسطين في بغداد واستشهاد مدنيين وجرح اخرين

انفجرت سيارة مفخخة مساء اليوم الثلاثاء في شارع فلسطين شرقي العاصمة بغداد، مما أسفر عن مقتل اثنين من المدنيين وإصابة سبعة آخرين تصادف تواجدهم بالمكان لحظة وقوع الانفجار.

وقال مصدر أمني وشهود عيان أن سيارة كانت متوقفة على جانب الطريق بشارع فلسطين قرب ساحة بيروت انفجرت الليلة أسفر عن سقوط شهيدين وجرحي والحاق أضرار مادية بعدد من السيارات والمحال بموقع الحادث.
وأشار إلى أن قوة أمنية وسيارات اسعاف هرعت للمكان الانفجار، ونقلت الجرحي للمستشفي وجثتي الشهيدين إلى دائرة الطب العدلي في بغداد.
يذكر ان العاصمة بغداد كانت هدفا لتفجير عشرات السيارات ولكن بعد عمليات لبيك يارسول الله في تطهير شمال سامراء وجزام بغداد ، خف عدد السيارات المفخخة التي اعدت لاستهداف المواطنين في الاماكن العامة الى درجة كبيرة ، لان تلك المناطق كانت تشكل حواضن للارهابيين حيث كانت تنتشر فيها مصاتع الارهابيين من تحالف داعش والبعثيين لتفخيخ السيارات وارسالها للعاصمة بغداد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هيئة الحشد تصدر بياناً بشأن حملتها الإغاثية لمتضرري الزلزال في سوريا.

أصدرت هيئة الحشد الشعبي بيانا بشأن حملتها الإغاثية والإنسانية لمتضرري الزلزال في سوريا.وذكر بيان لهيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *