أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / غارات سعودية مكثفة تقتل العشرات من المدنيين في صنعاء وصعدة ومقاتلو اللجان الشعبية في عمق الاراض السعودية

غارات سعودية مكثفة تقتل العشرات من المدنيين في صنعاء وصعدة ومقاتلو اللجان الشعبية في عمق الاراض السعودية

اعلن مصدر امني يمني أن عشرات المدنيين استشهدوا اثر غارات سعودية استهدفت منطقة بني حشيش بالعاصمة صنعاء واستهدفت مناطق سكنية في محافظة صعدة.

وفي محافظة صعدة اكدت المصادر استشهاد 12 مواطناً في منطقتي صبر وآل مزروع في مديرية سحار جراء القصف، واستهدف العدوان السعودي – الامريكي ، المسعفين عند محاولتهم انتشال الضحايا في منطقة رحبان.
كما استشهد 14 شخصاً وجرح آخرون جراء استهداف حافلة في محافظة لحج.
على صعيد آخر، ذكرت مواقع يمنية أن اللجان الشعبية والجيش تمكنوا من اسقاط طائرة حربية سعودية في منطقة البقع الحدودية بمحافظة صعدة شمالي اليمن.
كما استهدف الجيش اليمني واللجان الثورية رتلاً من الدبابات والمدرعات السعودية في موقع الشرطة العسكرية بمنطقة نجران.
واظهرت اللقطات التي بثتها وسائل الاعلام، لحظة اصابة إحدى المدرعات بشكل مباشر بقذيفة أطلقها أفراد الجيش واللجان، ما أدى الى احتراق الآلية ومقتل واصابة من فيها، فيما لاذت الدبابات والمدرعات الاخرى بالفرار بسبب كثافة النيران.
كما اظهر شريط فيديو مقاتلي اللجان الشعبية وهم داخل الاراضي السعودية على الطريق العام لجيزان الذي قاموا بالسيطرة عليه اثناء تغلغلهم داهل الاراضي السعودية في تاكيد اخر فشل الجيش السعودي في حماية الحدود او في منع تغلغل مقاتلي اللجان الشعبية ورجال القبائل اليمنية الى داخل العمق السعودي وقصف الاهداف العسكرية للجيش السعودي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *