أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / انفجار ضخم يهز مدينة ” خميس مشيط ” ومصدر سعودي يعترف بانطلاق صاروح سكود من من جنوب صعدة باتجاهها

انفجار ضخم يهز مدينة ” خميس مشيط ” ومصدر سعودي يعترف بانطلاق صاروح سكود من من جنوب صعدة باتجاهها

اعلنت قناة ” العربية ” الممولة من المخابرات السعودية والتي تبث من دبي ، وقوع انفجار ضخم، منذ قليل = صباح اليوم – ، في مدينة خميس مشيط جنوب السعودية، دون معرفة مصدره، حسب قناة “العربية”.

واعلن مصدر عسكري سعودي ، قيام شبكة صواريخ منظومات دفاع الجوي بالتصدي لصاروخ سكود تم اطلاقه من منصة صواريخ في جنوب مدينة صعدة .
والتزم المصدر الصمت عن الاضرار التي احدثها صاروخ سكود الذي اطلق على مدينة حميس مشيط صباح اليوم والذي اشارت الى حدوث انفجار ضخم في المدينة.
وكان مصدر عسكري سعودي قد اعلن صباح اليوم ، ان القوات السعودية تصدت لهجوم شنه الحرس الجمهوري الموالي للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، على قطاع “جازان” جنوب السعودية، مساء أمس الجمعة.
يذكر ان مدينة خميس مشيط تضم قواعد عسكرية وقواعد جوية ومنها تنطلق اكثر المقاتلات التي تنفذ غارات على المدن اليمنية باسم ” اعادة الامل ..!!”.
وتعد مدينة خميس مشيط اهم مدن منطقة عسير ، وتعد أكبر مدينة في جنوب السعودية مساحة وسكانا ورابع مركز تجاري على مستوى المملكة العربية السعودية .
وتاتي عملية اطلاق صواريخ سكود او صواريخ من نوع النجم الثاقب الذي يصل مداه 75 كم ، باتجاه مدينة خميس مشيط ومدن اخرى ، في دليل اخر على فشل غارات يومية تنفذها اكثر من 180 مقاتلة سعودية ومقاتلا دول التحالف الغربي معها ، في تدمير الصواريخ لدى الحوثيين والجيش اليمني كما كان يعلن المتحدث العسكري السعودية العميد عسيري ، بانها استهدفت جميع انواع الصواريخ خلال الـ 72 يوما من عدوان ” عاصفة الحزم ” و ” عمليات ” اعادة الامل “.!

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *