أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / غارات لمقاتلات الكيان الاسرائيلي على قطاع غزة استهدفت مواقع لكتائب القسام
.

غارات لمقاتلات الكيان الاسرائيلي على قطاع غزة استهدفت مواقع لكتائب القسام

شن الكيان الاسرائيلي عدوانا جديدا على قطاع غزة ، وقامت مقاتلات اسرائيلية بالاغارة على مواقع متفرقة في القطاع من بينها مواقع تابعة لكتائب القسام، واستهدفت إحدى الغارات، فيما استهدفت الاخرى مدينة خان يونس دون ورود معلومات عن سقوط ضحايا.

وجاء هذا العدوان عقب إعلان جيش الاحتلال سقوط ثلاثة صواريخ على مستوطنات عسقلان ونتيفوت، مصدرها غزة.
واوضح مصدر امني ان طائرات حربية صهيونية “اطلقت صاروخين على موقع تدريب عسكري للقسام في منطقة حطين” غرب مدينة خان يونس في جنوب القطاع.
وقال مصدر امني اخر ، ان “طائرات الاحتلال من نوع اف16 نفذت 4 غارات جوية اطلقت خلالها عدة صواريخ على مواقع للمقاومة في مدينة غزة وخان يونس والحقت اضرارا فيها واضرارا في عدد من المنازل ولم تسجل اي اصابات في صفوف المواطنين”.
وقال شهود عيان ان القصف الجوي استهدف ثلاثة مواقع تابعة لكتائب القسام، الجناح العسكري لحماس في شمال وجنوب مدينة غزة من بينها موقع “الخيالة للتدريب” في منطقة “المقوسي” شمال غرب المدينة ما اسفر عن وقوع اضرار في المواقع وفي عدد من المنازل المجاورة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *