أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / عشرات الشهداء من المدنيين في غارات نفذتها مقاتلات العدوان السعودي – الامريكي على صعدة وصنعاء

عشرات الشهداء من المدنيين في غارات نفذتها مقاتلات العدوان السعودي – الامريكي على صعدة وصنعاء

اكد شهود عيان ، أنّ حصيلة ضحايا العدوان السعودي على حي جميدة في صعدة ارتفع الى ثلاثة عشر شهيدا بعد الغارة التي نفذتها مقاتلات العدوان السعودي – الامريكي والتي تعمدت استهداف الحي السكني.
وفي صعدة ايضا استشهدت امراة في قصف على سوق العند، كما اصيب ثلاثة أشخاص في غارة استهدفت مكتب الطرقات.

كما استشهد ستة مواطنين وجرح اخرون بغارة نفذها الطيران الحربي السعودي على حي الأشغال شمال غرب العاصمة صنعاء.
وفي صنعاء ايضا واصل الطيران السعودي قصفه للمواقع في منطقة التحرير، كما شنّ غارات على شارع الاربعين بمدينة تعز، والملعب الرياضي في محافظة الضالع ومنطقة النادرة بمحافظة إب.
وتاتي هذه الغارات في ظل تقارير محايدة ، تؤكد استخدام مقاتلات العدوان السعودي – الامريكي ، اسلحة محرّمة دوليا حيث اكدت منظمة هيومن رايتس ووتش أنّ العدوان استخدم اسلحة عنقودية في بعض مناطق صعدة، ويؤكد الاطباء أنّ لهذه الاسلحة مخاطر بعيدة المدى خاصة على الاطفال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مدير مكتب الرئيس الإيراني یشرح تفاصیل حادثة سقوط مروحیة الشهيد الرئيس ابراهيم رئيسي ورفاقه

قدّم رئيس مكتب رئيس الجمهورية الاسلامية الإيرانية “غلام حسین إسماعیلي”، شرحًا مفصلًا حول حادث تحطم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *