أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / غارات لسلاح الجو العراقي تؤدي الى قتل 300 ارهابيي من ” داعش ” الوهابي في القائم قادمين من سوريا
مقاتلو الجيش والحشد الشعبي يفجرون نفقا بطول 700 متر في ” البغدادي “كان يضم عناصر داعش الوهابي ومقتل 23 ارهابيا

غارات لسلاح الجو العراقي تؤدي الى قتل 300 ارهابيي من ” داعش ” الوهابي في القائم قادمين من سوريا

نفذ سلاح الجو العراقي اوسع عمليات القصف على عناصر داعش الوهابي في قضاء القائم ما ادى الى مقتل واصابة المئات من عناصره الارهابية قرب الحدود مع سوريا.

وأشار بيان صادر عن قوات الحشد الشعبي إلى أنّ المئات من مسلحي داعش قتلوا في أوسع هجوم جوي يشنه الطيران الحربي العراقي على ارتال “داعش” بين مناطق الرمانه وباقوز بقضاء القائم، مبينا ان الارهابيين كانوا قادمين من سوريا لدعم الجماعات الارهابية في الانبار.
واضاف البيان ان الهجوم اسفر عن مقتل نحو 300 ارهابي وتدمير عدد من معسكرات “داعش” في مناطق عانة وراوة غربي الانبار، موضحا ان القوات العراقية باتت تعتمد على معلوماتها الاستخبارية الخاصة بمعزل عن مستشاري القوات الاميركية ، وهذا يمثل تطورا امنيا هاما.
زعلى صعيد متصل ، اعلنت” حركة النجباء ” في الحشد الشعبي، الثلاثاء، عن تدمير زورق مفخخ كان يروم تفجير سدة سامراء الواقعة غرب القضاء، فيما أكدت مقتل 12 “ارهابيا” وتدمير عجلة لهم جنوب غرب سامراء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *