أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / تزامنا مع هزائمه في العراق .. داعش الوهابي يدعو اتباعه الى هجمات طائفية ضد الشيعة

تزامنا مع هزائمه في العراق .. داعش الوهابي يدعو اتباعه الى هجمات طائفية ضد الشيعة

في خطوة تهدف التغطية على هزائمه في العراق ، دعا تنظيم ” داعش الوهابي ” اتباعه الى شن هجمات طائفية لاثارى الفتنة الطائفية والذي هو احد مشاريع الموساد الاسرائيلي والمخابرات البريطانية والامريكية في المنطقة منذ عشرات السنين ، وذلك في تسجيل صوتي تم بثه على الانترنت.

وجاءت هذه الدعوة متزامنة مع هزائم داعش الوهابي في العراق في محافظتي صلاح الدين والانبارعلى يد قوات الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية والقوات الامنية العراقية ، كما جاءت هذه الدعوة ، مع تبني التنظيم الارهابي الوهابي ، هجومين على مساجد للشيعة في السعودية خلال اسبوع اعيا الى شن هدمات جديدة .
وجاء في التسجيل الذي نسب الى تنظيم داعش “ولاية نجد ” ان التنظيم الارهابي ، امر جنوده في كل مكان بقتل اعداء الدين خاصة الروافض وهي تسمية يطلقها الوهابيون على الشيعة اتباع مذهب ال محمد ص .
وفي التسجيل الذي تم بثه السبت على يوتيوب ، وصف المتحدث، الشيعة بانهم ” روافض مرتدون عن الاسلام محاربون لدين الله ” ، مضيفا “واجب علينا قتلهم وتشريدهم وتطهير الارض من رجسهم” كما يزعم هذا الوهابي في وقت اعتبر كبار رجال الدين الوهابيون بعد الهجومين على مساحجد المسلمين الشيعة في القديح القطيف والدمام ، بان من ارتكب هذين الاعتداءين بالخارجين عن الدين وهم مفسدون في الارض ، اذا يكون اعضاء داعش خوارج ومفسدون في الارض حسب تصريحات كبار رجال الدين الوهابيين في السعودية ومنهم امام مسجد الحرم المكي الذي كان يحرض على قتل الشيعة دون تسميتهم بالشيعة بل كان يسميهم روافض ، ولكن بعد احداث القطيف والدما وصف اعمال داعش بانه فساد في الارض يستحق منفذوها والمخططون لها القتل .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *