أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الرئيس اليمني السابق صالح : السعودية عرضت علي ملايين الدولارات لمحاربة الحوثيين وهي ضالعة في اثارة الفتنة

الرئيس اليمني السابق صالح : السعودية عرضت علي ملايين الدولارات لمحاربة الحوثيين وهي ضالعة في اثارة الفتنة

كشف الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح ، ان السعودية عرضت عليه ملايين الدولارات السعودية لاجل محاربة الحوثيين،واكدصالح في مقابلة تلفزيونية ان ” السعوديين عرضوا علينا ملايين الدولارات لنتحالف معهم ضد الحوثيين”، مضيفا أن السعودية طلبت منه التحالف مع الإخوان المسلمين ضدهم.

واتهم الرئيس السابق علي صالح، السعودية التي تترأس التحالف العربي الذي ينفذ عدوان”عاصفة الحزم” ضد الحوثيين ، بإثارة “الفتنة” في بلاده.
على صعيد اخر ، أعلن الحوثيون صراحة عن ضربهم القوات السعودية في المناطق الحدودية، وذلك بعد أن كانوا ينكرون ذلك ملقين المسؤولية على رجال القبائل. ونقلت وكالة “سبأ” التابعة لهم عن مصدر عسكري لم تسمه أن “الجيش واللجان الشعبية قصفوا مواقع العمود والدخان والدود والكساف والرديف والشبكة في جيزان بعشرات الصواريخ والقذائف” ،وأكد المصدر “تصاعد النيران من المواقع التابعة للعدو السعودي التي تم استهدافها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحقيق لقناة تلفزيونية اسرائيلية يظهر حجم الكارثة التي سببتها صواريخ حزب الله لمستطنات الاحتلال في الجليل

أجرت القناة “الـ12” الإسرائيلية تحقيقاً بعنوان “هكذا نخسر الشمال”، قام فيه مراسلها، يوسي مزراحي، بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *