أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس الايراني : الشعب الايراني يمتلك القدرة اللازمة على تثبيت حقوقه في المفاوضات مع القوى الكبرى

الرئيس الايراني : الشعب الايراني يمتلك القدرة اللازمة على تثبيت حقوقه في المفاوضات مع القوى الكبرى

شدد الرئيس الايراني حسن روحاني على ان الشعب الايراني يمتلك القدرة اللازمة التي تمكنه من تثبيت حقوقه بسهولة من خلال المفاوضات مع القوى العالمية الكبرى والدفاع عن حقوقه ورفع الحظر الظالم المفروض عليه.

واكد روحاني بان البرنامج النووي المدني الإيراني هو لمصلحة الشعب الايراني وشعوب المنطقة وليس ضد احد، على العكس مما يروج له المغرضون.
واضاف : اننا سنثبت للعالم بان التكنولوجيا النووية تخدم مصلحة الشعب الايراني وشعوب المنطقة ولن تضر احدا رغم ما يروج له المغرضون.
واشار في كلمة له اليوم السبت خلال اجتماعه بمدراء وزارة الداخلية والمحافظين بالبلاد، الى اتخاذ خطوات واسعة على صعيد المفاوضات النووية وقال: الفريق الذي يتولى مسؤولية المفاوضات في الوقت الحاضر هو في مستوى عال من التخصص من الناحية السياسية والقانونية والتقنية وهم الخبراء الافضل في البلاد .
واكد الرئيس روحاني، بان الفريق الايراني يتفاوض على اساس دعم الشعب والاطر المرسومة من قبل النظام والخطوط الحمراء المحددة وهي امور يعرفها الفريق المفاوض ويعرف كيف يتحدث ويمضي في الطريق الصحيح.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش الاسرائيلي يسقط طائرة مسيرة اسرائيلية ظنا منه انها تابعة لحزب الله

أعلن الاعلام الاسرائيلي ان صوت الانفجارات الذي سمع قرب الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *