أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قبائل يمنية تسيطر على ” جبل تويلق ” المطل على مدينة ” الخوبة ” السعودية

قبائل يمنية تسيطر على ” جبل تويلق ” المطل على مدينة ” الخوبة ” السعودية

اكدت مصادر قبلية يمنية ، نجاح الجيش اليمني واللجان الثورية مقاتلو انصار الله الخوثيين ، على جبل تويلق الحدودي مع السعودية والمطلّ على مدينة الخوبة والقرى المجاورة وذلك بعد اشتباكات عنيفة.

وثالت المصادر القبلية، انه شوهدت عربة عسكرية سعودية تحترق بالقرب من حديقة مدينة الخوبة في وقت كانت المدفعية السعودية تضرب داخل ألاراضي اليمنية .
وكان ابناء القبائل في المناطق الحدودية من بكيل المير وهدمان ، قد قاموا بالسيطرة على مواقع حدودية سعودية، ردا على استهداف ةحدات المدفعية السعودية لمناطقهم .
هذا وكان الدفاع الجوي في صعدة قد اعلن يوم امس الاحد ، عن اسقاط مقاتلة سعودية معادية في منطقة المليل التابعة لمديرية كتافـ ،
وبحسب مصدر أمني أكد الطائرة السعودية التي سقطت تحترق الان في منطقة حيث تم مشاهدة سقوط المظلات ،واضاف ان الطيار مازل مفقودا ، وأن البحث جار عن الطيار

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الانبار.. أمر فوج الطوارئ السادس ” العقيد التبان ” يقدم استقالته من منصبه بسبب اعتداء شقيق الحلبوسي عليه

قدم امر فوج طوارئ الانبار السادس، العقيد عادل التبان، استقالته من سلك الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *