أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / خبير امريكي يكشف : اسرائيل هي التي قصفت جبل نقم في اليمن بقنبلة نيتروجينية من طائرة مموهة بالعلم السعودي

خبير امريكي يكشف : اسرائيل هي التي قصفت جبل نقم في اليمن بقنبلة نيتروجينية من طائرة مموهة بالعلم السعودي

نشر الخبير الاميركي غوردون دوف* تقريراً على موقعVeterans Today مزودا بالادلة العلمية حول القنبلة التي التي سقطت على جبل نقم في اليمن الاسبوع الماضي، واكد “استخدام سلاح نيوتروني على جبل نقم”.

وأكد الخبير دوف في تقريره ان “طائرة اسرائيلية مطلية بألوان سلاح الجو السعودي هي من ألقت بالقنبلة النيوترونية”، وأشار الى أن “القنبلة ليست تقليدية – 2 كيلو – بل هي أكبر بكثير”.
واوضح الخبير الاميركي انه “من خلال عرض الفيديو من خلال كاميرا متخصصة كشفت عن وجود نيوترونات في القنبلة التي أسقطت”.
هذا ونشر موقع Veterans Today فيديو انفجار القنبلة النيوترونية التي أسقطتها طائرة سلاح الجو الإسرائيلي على جبل نقم، وقال الموقع إن “الفيديو بتاريخ 20 مايو 2015″.
والخبير الامريكي ” غوردون دوف ” هو محارب مخضرم في البحرية الأمريكية وشارك في حرب فيتنام، وهو دبلوماسي معتمد ومقبول باعتباره واحد من ابرزخبراء الاستخبارات العالمية وخبراء الاسلحة النووية، ويدير منظمة في الاستخبارات الخاصة في العالم وكما يعمل استشاري لدى بعض الحكومات بخصوص القضايا الأمنية.
وياتي هذا الكشف عن مشاركة اسرائيل بتنفيذ غارات على اليمن بالتنسيق مع غرفة العمليات الخاصة بعمليات” عاصفة الحزم ” التي يديرها ضباط امريكيون بمشاركة شباط سعوديين ، ليشكل دلليلا اخر على المدى البعيد الذي وصل اليه التنسيق العسكري والامني بين الكيان الاسرائيلي والنظام السعودي ، وكان تقرير لراديو اوستن الاوروبي قد ذكر بعد ايام من بدء العدوان السعودي على اليمن في السادس والعشرين من شهر مارس اذار الماضي ان مقاتلات تابعة لسلاح الجو الاسرائيلي نفذت غارات على صعدة وصنعاء مقابل اتفاق سعودي – اسرائيلي لتنفيذ ضربات نوعية للبنى التحتية ولمكاتب قادة الحوثيين وقواعد الجيش اليمني ، بموجب عقود يتم فيها تنفيذ الغارات مقابل عقود مالية تزيد على 50 مليون دولار اجور تنفيذها وقيمة القنابل والصورايخ التي يتم استخدامها في هذه الغارات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : وفاة 15 طفلا بمستشفى بسبب منع العدو الاسراذيلي دخول شحنات الاغذية للقطاع

قالت وزارة الصحة في غزة في بيان، الأحد، إن 15 طفلا توفوا نتيجة سوء التغذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *