أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية تصد هجوما على قاعدة ” عين الاسد “بخمس سيارات يقودها انتحاريون وتوجه سرايا السلام الى الانبار

قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية تصد هجوما على قاعدة ” عين الاسد “بخمس سيارات يقودها انتحاريون وتوجه سرايا السلام الى الانبار

نجح مقاتلو قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية ،اليوم الاحد، من صد هجوم لعصابات داعش الوهابية بخمس سيارات مفخخة يقودها انتحاريون استهدفت قاعدة الاسد في الانبار.

وقال القيادي في الحشد الشعبي في قاعدة عين الاسد واثق الفرطوسي ان” عصابات داعش الارهابية شنت هجوما على ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية في قاعدة عين الاسد بخمس سيارات مفخخة”، مشيرا الى انه” تم التصدي الى هذه الهجمة بكل حزم وقوة”.
واضاف ان” خسائر العدو الداعشي بلغت 6 انتحاريين بالاضافة الى تفجير مدرعة مفخخة وشفل مفخخ وثلاث همرات”، مؤكدا” ارتفاع عزيمة الابطال من القوات الامنية والحشد الشعبي لتحرير كافة مناطق الانبار من داعش”.
كشف القيادي في التيار الصدري النائب عبد العزيز الظالمي ،الاحد، عن التحاق قوات ضاربة من سرايا السلام التابعة للتيار الى محافظة الانبار ،
هذا وقال النائب حاكم الزاملي من كتلة الاحرار الممثلة للتيار ،انه” استجابة لنداء السيد مقتدى الصدر بالدفاع عن ارض المقدسات ارض الاولياء والصالحين وخوفا من وقوعها في ايدي شذاذ الافاق وجهت الهيئة السياسية للتيار الصدري بتكليف عدد من النواب للعمل مع الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية ومنها سرايا السلام التي هبت للدفاع عن المقدسات ومساندة الجيش والشرطة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *