أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات الحشد الشعبي بمشاركة قوات امنية تطهر منطقة ” العنكور ” جنوب الرمادي وقتل وجرح اعداد من ارهابي داعش وفلول البعثيين

قوات الحشد الشعبي بمشاركة قوات امنية تطهر منطقة ” العنكور ” جنوب الرمادي وقتل وجرح اعداد من ارهابي داعش وفلول البعثيين

في هجوم مباغت وسريع نجحت قوات الحشد الشعبي بمشاركة قوات امنية من تحرير منطقة ” العنكور ” جنوب مدينة الرمادي في محافظة الانبار، وطرد ارهابيي جماعة “داعش” الارهابية وحلفائهم من فلول حرس صدام بعد قتل وجرح اعداد منهم .

واكد رئيس مجلس قضاء الخالدية علي داود، في تصريح نقلته اذاعة صوت العراق ، ان القوات الامني بمشاركة الحشد الشعبي فرضت سيطرتها على المنطقة. كما اعلن عن إعادة افتتاح مركز شرطة حصيبة الشرقية شرقي الرمادي، مشيراً الى عودة جميع الضباط والمنتسبين للعمل في المركز.
يذكر أن القوات الامنية والحشد والشعبي والعشائر حرروا، أمس السبت منطقة الحصيبة الشرقية في محافظة الانبار بالكامل.
وفي محافظة ديالى كشفت اللجنة الامنية في المحافظة عن مقتل قيادي في حزب البعث المنحل ويدعى ابو انس في معارك تحرير مصفى بيجي شمال تكريت.
وقال رئيس اللجنة صادق الحسيني: أن “ابو انس التحق بالقاعدة بداية عام 2007 ثم اختفى عن الانظار قبل ان يبرز مرة اخرى كقيادي في تنظيم داعش تورط بقتل العديد من الابرياء”، مؤكداً أن “القاعدة وداعش والبعث كلها ادوات اجرامية لتنفيذ مخطط يهدف كل العراقيين دون استثناء”.
وكانت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى كشفت، الأربعاء الماضي، عن انخراط أكثر من 300 عنصر من حزب البعث المنحل في جماعة “داعش” الارهابية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مقالة للرئيس بزشكيان: موسكو وبكين وقفتا إلى جانبنا في الأوقات الصعبة.. ولعلم واشنطن ان ايران لا ولن تستجيب للضغوط

كتب الرئيس الإيراني المنتخب، مسعود بزشكيان، مقالاً في صحيفة “طهران تايمز” الإيرانية، بعنوان “رسالتي إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *