أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / انصار الله الحوثيون يسقطون مقاتلة سعودية من طراز اف 16 لدى قصفها مناطق سكنية شمال صنعاء والرياض تلتزم الصمت

انصار الله الحوثيون يسقطون مقاتلة سعودية من طراز اف 16 لدى قصفها مناطق سكنية شمال صنعاء والرياض تلتزم الصمت

عرض انصار الله شريط فيديو صباح اليوم الاحد ، يظهر حطام مقاتلة سعودية من طراز اف 16 تم اسقاطها شمال العاصمة صنعاء بينما كانت تستهدف مناطق سكنية في مديرية بني الحارث ، فيما التزمت السعودية الصمت على خسارتها هذه وفقدانها الاتصال بقائد المقاتلة.

واعلن مسؤول عسكري حوثي، في وقت مبكر الأحد، إن طائرة مقاتلة سعودية من طراز “أف 16” أُسقطت شمال العاصمة اليمنية، صنعاء، حيث تقود السعودية عدوان عاصفة الحزم الذي مازال مستمرا منذ 26 مارس – اذار الماضي .
ولفت المصدر العسكري الرفيع إلى أن البحث جار عن الطيار بعدما أسقطت دفاعات جماعة الحوثي طائرته في بلدة “بني خيران” بمديرية بني الحارث، شمال صنعاء، ، وشوهدت مقاتلات حربية سعودية تحلق فوق المنطقة بحثا على الطيار، طبقا للمصدر.
يذكر ان هذه المقاتلة السعودية التي اسقطت شمال العاصمة صنعاء هي الرابعة منذ بدء عدوان عاصفة الحزم ، وكان الحوثيون قد اقدموا على تسليم جثة طيار مغربي قبل نحو 10 ايام الى السلطات المغربية عبر الهلال الاحمر اليمني بعد اسقاط مقاتلته قرب الحدود مع السغودية داخل الاراضي اليمنية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : ان سقف النظام السعودي خاضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *