أخبار عاجلة

أمر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الامارات بالافراج عن ضباط من المخابرات القطرية صدر بحقهم حكم من محكمة أمن الدولة بالسجن 20 عاما و10 اعوام لاساءتهم لمسؤولين كبار في الامارات.

وقال بيان رسمي ان القرار يأتي ” تأكيدا على حرص دولة الامارات العربية المتحدة على توطيد العلاقات الوثيقة التي تجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين”.
وكانت محكمة امن الدولة حكمت على ستة قطريين بتهم ابرزها اهانة رموز الدولة خصوصا في القضية المعروفة باسم ” بوعسكور ” وخلاصتها ان ضباط المخابرات القطرية عردوا على مواقع التواصل الاجتماعي ضد رئيس الدولة خليفة بن زابد وضد محمد بم زايد الرجل القوي في البلاد ويشغل منصب ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سيناتور ديمقراطي ينتقد القصف الذي استهدف فصائل للحشد الشعبي عند الحود السورية العراقية :

انتقد السيناتور الديمقراطي تيم كين،الرئيس جو بايدن لاصدار اوامره بتنفيذ عمليات القصف الجوي ضد فصائل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *