أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / انتصارات كبيرة للجان الثورية داخل الاراضي السعودية وفرض السيطرة على مواقع عسكرية سعودية .. والرياض تلتزم بالصمت

انتصارات كبيرة للجان الثورية داخل الاراضي السعودية وفرض السيطرة على مواقع عسكرية سعودية .. والرياض تلتزم بالصمت

فيما تلوذ الرياض بالصمت وتتجاهل هذه التداعيات العسكرية الخطيرة داخل اراضيها ، تواصل قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية التقدم على مواقع العدو السعودي في الشريط الحدودي الشمالي لليمن ، وتمكنت اللجان الثورية وافراد من الجيش اليمني في” منفذ علب” عن مقتل ضابطين سعوديين وتدمير طقمين عسكريين في موقع ثعبان العسكري التابع للعدو السعودي والواقع بين منطقة طخية وعلب .

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد تمكنت من السيطرة على موقع المعزاب العسكري السعودي في محافظة جيزان ، وتدمير برج المراقبة وإعطاب دبابتين في الموقع اثناء عملية اقتحامه ، واطهرت قناة المسيرة التابعة لانصار الله ، افلام فيديو توثق اغلب هذه الانتصارات فيما لاذ الجانب السعودي بالصمت .
وعلى صعيد اخر ، شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الجمعة ، سلسلة غارات جديدة استهدفت محافظة صعدة والمناطق الحدودية . واستهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي منطقة أل رسام بمديرية حيدان بغارة جوية ، فيما شن غارتين على مديرية ساقين .
وقصف العدوان السعودي منطقة مران ب 5 صواريخ ووصل طيران التجسس الامريكي تحليقه المكثف سماء مديرية رازح والمناطق الحدودية بالتزامن مع صف مدفعي سعودي على الشريط الحدودي.
كما شن العدوان أمس عشرات الغارات على الأحياء السكنية بمحافظة صعدة ومديرياتها والمناطق الحدودية بالتزامن مع اطلق عشرات الصواريخ استهدفت المناطق الحدودية.
ويواصل العدوان ارتكاب جرائم ضد المدنيين لليوم ال57 وفرض حصار على الشعب اليمني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحقيق لقناة تلفزيونية اسرائيلية يظهر حجم الكارثة التي سببتها صواريخ حزب الله لمستطنات الاحتلال في الجليل

أجرت القناة “الـ12” الإسرائيلية تحقيقاً بعنوان “هكذا نخسر الشمال”، قام فيه مراسلها، يوسي مزراحي، بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *