أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / بعد رفع علم القاعدة على المجمع الحكومي في الرمادي … العبادي : الساعات القليلة المقبلة ستشهد انجلاء الحقيقة لصالح قواتنا الأمنية

بعد رفع علم القاعدة على المجمع الحكومي في الرمادي … العبادي : الساعات القليلة المقبلة ستشهد انجلاء الحقيقة لصالح قواتنا الأمنية

بعد قيام ارهابيي داعش الوهابي وحلفائهم من بقايا حرس الطاغية صدام على المجمع الحكومي في الرمادي ، ولطمانة الشعب العراقي ، أكد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ، أن الحقيقة ستنجلي خلال الساعات القليلة المقبلة بانتصار القوات الأمنية وأهالي محافظة الأنبار، فيما أكد أن تحرير قضاء بيجي بات قريبا.

وقال العبادي في كلمة متلفزة موجهة للشعب العراقي وللقوات المسلحة ، إن “الساعات القليلة المقبلة ستشهد انجلاء الحقيقة لصالح قواتنا الأمنية واهلنا في محافظة الأنبار والمخلصين”، مؤكدا أن “العدو سيتجرع هزيمة منكرة بعد سلسلة الهزائم التي مني بها”.
وأضاف العبادي أن “بيجي تمثل آخر حصن لتنظيم داعش الإرهابي قبل تحرير مدينة الموصل”، مشيرا الى أن “تحرير بيجي بالكامل بات قريبا”.
ودعا رئيس الوزراء العراقي الى عدم تصديق الشائعات التي يطلقها “العدو” و”المغرضون”، فيما أكد أن تنظيم “داعش” لا يستطيع تجميع أعداد كافية من المقاتلين.
وقال العبادي إنه “من خلال اطلاعي ميدانيا فأن داعش لا يستطيع تجميع اعداد كافية من المقاتلين في الداخل والخارج”، مشيرا إلى أنه “لا يملك اليوم الا اعدادا قليلة بعد قتل وفرار الالاف منهم”.
ودعا العبادي الى “عدم تصديق الشائعات التي يطلقها العدو وبعض المغرضين والفاشلين والمرضى النفسيين”.
كما دعا جميع العراقيين إلى التوحد خلف راية العراق التي يجب أن تعلو على كل الرايات، فيما حذر من أنه سيتم التصدي بكل قوة لمحاولات تهدف الى شق الصف الوطني والوحدة الوطنية.
واضاف إن “وحدة الكلمة والموقف والوحدة الوطنية هي أقوى سلاح، لذلك يسعى العدو الى ضرب الوحدة الوطنية”، موضحا “أننا نراهن على وعي الشعب العراقي على احباط أي محاولة للنيل من وحدته”.
وصرح العبادي “نجدد الدعوة لجميع العراقيين إلى التوحد خلف راية العراق التي يجب ان تعلو على كل الرايات وتذوب تحتها كل الخلافات”، مشيرا الى أن “بث الفرقة والطائفية بين العراقيين هي اكبر هدية نقدمها للعدو”.
وبين رئيس الوزراء العراقي “وقفنا بكل حزم وتصدينا بكل قوة لتطويق الفتنة التي تسبب بها بعض الجهلة في منطقة الاعظمية خلال زيارة الإمام الكاظم (ع) بمناسبة ذكرى وفاته ولن نسمح بتكرار مثل هذه الاعتداءات على أي عراقي وتحت أي مبرر كان”، مؤكدا “سنتصدى بكل قوة لكل محاولة تهدف الى شق الصف الوطني والوحدة الوطنية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الانبار.. أمر فوج الطوارئ السادس ” العقيد التبان ” يقدم استقالته من منصبه بسبب اعتداء شقيق الحلبوسي عليه

قدم امر فوج طوارئ الانبار السادس، العقيد عادل التبان، استقالته من سلك الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *