أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / رئيس لجنة الامن القومي في مجلس الشورى الاسلامي البروجردي لدى استقبال الرئيس الاسد له يؤكد ان الارهاب لن يحقق شيئا في سوريا

رئيس لجنة الامن القومي في مجلس الشورى الاسلامي البروجردي لدى استقبال الرئيس الاسد له يؤكد ان الارهاب لن يحقق شيئا في سوريا

اكد رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي ،أن ما من قوة في العالم تستطيع أن تؤثر على العلاقة المتميزة التي تجمع شعبي سوريا وإيران وحرصهما على تحقيق مصالحهما المشتركة وعودة الاستقرار إلى المنطقة ، مشددا على صمود دمشق أمام الهجمة الإرهابية الغاشمة، ومؤكدا أن الإرهاب لن يحقق أي شيء من أهدافه في سوريا.

جاء ذلك خلال لستقبال الرئيس السوري بشار الاسد للبروجردي في العاصمة دمشق التي وصلها اليوم في زيارة تستغرق 3 ايام على راس وفد ايراني كبير.
وشدد بروجردي على أن إرادة وصمود الشعب السوري وصلابة جيشه وقيادته ، وانها كفيلة بهزيمة الإرهاب وداعميه ومنوها أن جمهورية ايران الإسلامية التي لطالما وقفت مع سوريا وقضاياها العادلة ، حريصة على الاستمرار بدعمها ولن تدخر أي جهد لمساعدة السوريين وتعزيز صمودهم وصولا إلى تحقيق الانتصار على الإرهابيي
وافادت وكالة سانا، ان الرئيس السوري قدم شكره لجمهورية ايران الإسلامية حكومة وشعبا لوقوفها الثابت إلى جانب الشعب السوري ودعمه في مواجهة الحرب الإرهابية التي يتعرض لها، وأكد أن تأجيج الحرب على السوريين من قبل الإرهابيين وداعميهم واستخدام الكذب والحملات الاعلامية لتحقيق ما لم يستطيعوا تحقيقه على الأرض لم ولن ينال من صمود وعزيمة السوريين وتصميمهم على القضاء على الإرهاب بمساعدة الدول الصديقة وفي مقدمتها ايران.
وهنأ الرئيس الأسد الجمهورية الايرانية على ما تم انجازه على صعيد الملف النووي الايراني، مشددا على أن الشعب السوري كغيره من الشعوب المتمسكة بسيادتها واستقلالية قرارها يرى في هذا الانجاز ، انتصارا لجميع هذه الشعوب التي تؤمن بحقوقها المشروعة وقضاياها العادلة.
هذا وسيبحث بروجردي العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع التي تشهدها سوريا والمنطقة. ومن المقرر أن يلتقي بروجردي رئيس البرلمان السوري محمد جهاد اللحام ووزير الخارجية وليد المعلم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تم إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مستوطنات إسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *