أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات الحشد الشعبي تطهر منطقتي ” الحمرة ” و ” المحزم ” غربي بيجي وتقتل 65 ارهابيا وصد هجوم لداعش في ” الزركة ” وقتل 40 ارهابيا

قوات الحشد الشعبي تطهر منطقتي ” الحمرة ” و ” المحزم ” غربي بيجي وتقتل 65 ارهابيا وصد هجوم لداعش في ” الزركة ” وقتل 40 ارهابيا

اكد قيادي في الحشد الشعبي لشبكة نهرين الاخبارية نجاح مقاتلي الحشد الشعبي من تطهير منطقتي ” الحمره ” و ” المحزم ” غربي بيجي ف من فلول حرس الطاغية صدام وحلفائهم من داعش الوهابي في عمليات عسكرية نوعية قتل فيها عشرات الارهابيين عصر اليوم الاحد.

وقال القيادي في كتائب الامام علي عليه السلام ” ابو زهراء ” ان مقاتلي الكتائب شنوا صباحا اليوم هجوما واسعا على منطقتي ” الحمره ” و ” المحزم ” التي تضم محطة قطار بيجي ، ونجحوا في مباغتة الارهابيين ، وتم قتل 65 ارهابيا منهم وتحرير المنطقتين بشكل كامل .
واضاف : كما نجح مقاتلو كتائب الامام علي ع في الاستيلاء على 15 سيارة رباعية الدفع عليها احاديات وتم ضبط كميات كبيرة من الاعتدة والذخائر ، وتم ضبط عشرات البراميل المفخخة المعدة للتفجير .
واكد القيادي في كتائب الامام علي ع “ابو زهراء ” ان هذه الانتصارات لها بالغ الاثر في التقدم نحو مصفاة بيجي لتطهيرها من فلول البعثيين وداعش بعد ان تغلغلوا في اجزاء منها في الاسبوعين الماضيين .
على صعيد متصل اكد امين عام سرايا الخراساني السيد علي الياسري في تصريح لشبكة نهرين نت الاخبارية ، ان مقاتلي سرايا الخراساني في الحشد الشعبي نجحوا في صد تعرض يوم امس السبت ، نفذه ارهابيو داعش وحلفائهم من فلول البعثيين بمشاركة 12 عجلة رباعية الدفع مزودة بالاحاديات بمشاركة شاحنتين مفخختين يقودهما انتحاريان في منطقة ” الزركة ” في جبال حمرين شرق صلاح الدين.
واضاف السيد الياسري ان قوات الحشد الشعبي والقوات الامنبية نجحوا في تفجير الشاحنتين قبل وصولهما الى الخطوط الامامية للمجاهدين، كما تم التصدي لبقية الارهابين وتم احباط الهجوم الذي اكد ان العدو بات يشن هجمات يائسة وانتحارية دون ان يتمكن من تحقيق اي تقدم .
واكد الياسري ان طيران الجيش شارك في التصدي لهؤلاء الارهابيين ، وكانت حصيلة الهجوم الفاسد مقتل اكثر من 40 ارهابيا فيما هرب الباقون وتم حرق جيمع الياتهم وتدمير الاحاديات عليها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *