أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الأمن البرلمانية: رصد نداءات بين طيارين خليجيين بالتحالف الدولي مع “داعش” الوهابي في العراق

الأمن البرلمانية: رصد نداءات بين طيارين خليجيين بالتحالف الدولي مع “داعش” الوهابي في العراق

كشف رئيس لجنة الأمن والدفاع البرلمانية حاكم الزاملي، عن رصد وضبط نداءات بين طيارين خليجيين بالتحالف الدولي اثناء مهامهم في اجواء العراق، وعناصر تنظيم “داعش”الوهابي.

وقال الزاملي خلال حديثهلقناة عراقية ، إن “هناك طيارين سعوديين وقطريين وبحرينيين يحلقون فوق محافظة البصرة ويلتقطون صوراً ويتواصلون مع عناصر تنظيم داعش الإرهابي”، مشيراً إلى أن “هناك نداءات تتم بين الطيارين والدواعش”.
وأكد الزاملي “عدم جدية الولايات المتحدة الأميركية بمحاربة داعش”، لافتاً إلى أن “المخطط الحالي هو تدمير الجيوش العربية العراقية والمصرية والسورية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجارات وحرائق في مجمع صناعي ولوجستي يحوي مواد خطرة في حيفا

اعلنت هيئة البث التلفزيونية الإسرائيلية المعروفة اختصارا باسم “كان” بأن حريقا كبيرا اندلع في مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *