أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اعتقال ضباط سابق في حرس صدام المنحل يدير شبكة للمارسة الرذيلة في احد فنادق القاهرة

اعتقال ضباط سابق في حرس صدام المنحل يدير شبكة للمارسة الرذيلة في احد فنادق القاهرة

أمرت النيابة المصرية بحبس ضابط سابق بجيش صدام وكان ضمن الحرس الخاص للديكتاتور صدام بتهمة إدارة شبكة لممارسة الرذيلة بضاحية الزمالك الراقية.

واحال وكيل اول نيابة قصر النيل، بإشراف المستشار عمرو عوض مدير النيابة، المتهمين في محاكمة عاجلة إلى محكمة الجنح بتهمة تكوين شبكة لممارسة الرذيلة واعمال منافية للآداب.
وجاء ذلك بعد أن ألقت مباحث الآداب القبض على الشبكة عقب ورود معلومات بتردد فتاتين على أحد الفنادق الشهيرة بالزمالك لممارسة الجنس مع راغبي المتعة.
وتوصل فريق بحث مختص إلى أن “صباحي علية” ضابط سابق بالحرس الجمهوري في نظام صدام ، يقود شبكة لممارسة الرذيلة مع رجال الأعمال داخل الفندق.
وبتقنين الإجراءات القانونية تمكن ضباط الإدارة من القبض على “ياسمين ج” و”صباح ا” أثناء ممارستهما الرذيلة. وبمواجهة المرأتين اعترفتا بأن ضابطا سابقا بالحرس الجمهوري العراقي استقطبهما وقدمهما إلى راغبي المتعة الجنسية، كما اعترفتا بممارسة الرذيلة داخل غرفة بفندق في الزمالك مقابل 2000 جنيه في الساعة.
والغريب في الامر ، وبعد 24 ساعة ، برأت محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار هاني الليثي، وأمين سر شريف صلاح، هذا الضابط مع فتاتي ليل، من تهمة تكوين شبكة لممارسة الاعمال المنافية للآداب داخل فندق شهير بالزمالك، بحسب موقع “اليوم السابع”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“حزب الله” يقصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل بعشرات الصواريخ

أعلن “حزب الله” فجر اليوم الأحد، عن قصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *