أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / لاريجاني مستقبلا المقداد : سوريا دولة هامة في محور المقاومة وهي تدافع عن صمودها امام الكيان الاسرائيلي

لاريجاني مستقبلا المقداد : سوريا دولة هامة في محور المقاومة وهي تدافع عن صمودها امام الكيان الاسرائيلي

وصف رئیس مجلس الشوری الاسلامی علی لاریجانی ، سوریا بانها دولة هامة في محور المقاومة وفي احقاق حقوق الشعب الفلسطینی المظلوم، وهي تدفع ثمن صمودها ومقاومتها امام الکیان الاسرائيلي.

واشار علی لاریجاني خلال استقباله في طهران، نائب وزیر الخارجیة السوري فیصل المقداد الی الازمة التي فرضت علی الشعب السوري، مؤکدا علی اهتمام مجلس الشوری الاسلامي في هذا الشأن ، في اشارة الى المجموعات الوهابية المسلحة وبقية المجاميع الارهابية التي تدعمها السعودية وقطر وتكريا ودول غربية في مقدمتها امريكا وبريطانيه وفرنسا بالاضافة الى دعم الكيان الاسرائيلي لهذه المجموعات الارهابية التي تقتل وتفجر وتحتل بلدات في سوريا باسم ” المعارضة المعتدلة “.!
واشاد بمقاومة الحکومة والشعب السوري قائلا انه في ظل المقاومة الباسلة للشعب السوری امام ضغوط القوی الکبری، وصلت هذه القوی الی نتیجة مفادها بان عليها احترام ارادة الشعب السوري.
من جانبه، اعرب فیصل المقداد خلال هذا اللقاء عن تقدیره لدعم الحکومة والشعب الایراني للشعب السوري وقال: ان جمهوریة ايران الاسلامیة کانت من داعمي ارساء الهدوء والامن في سوریا منذ بدایة الازمة وان المساعدات المادیة والمعنویة لایران لن تمحی ابداً من ذاکرة الحکومة والشعب السوري.
وأكد مقداد الفيصل ان الحكومة والشعب في سوريا يواصلان مقاومتهما ودفاعهما عن البلاد، ولن يفكرا بأي شيء سوى تحقيق النصر على الاعداء وصيانة وحدة التراب السوري.
وشدد المقداد على ان ارساء الاستقرار والامن في سوريا من شأنه ان يؤدي الى استتباب السلام والامن في المنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *