أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / وزارة الدفاع تعلن قتل 21 ارهابيا من داعش الوهابي في الكرمة في الانبار

وزارة الدفاع تعلن قتل 21 ارهابيا من داعش الوهابي في الكرمة في الانبار

أعلنت وزارة الدفاع ،أن القوات الامنية قامت بقتل 21 ارهابيا من “داعش” الوهابي، ضمن اليوم الثامن لعمليات “فجر الكرمة” لتحرير قضاء الكرمة من سيطرة التنظيم الوهابي وحلفائهم فلول البعثيين.
وأضافت وزارة الدفاع على موقعها الإلكتروني الرسمي أن القوات العسكرية تمكنت من تفكيك ومعالجة 82 عبوة ناسفة إضافة إلى ضبط معملين لتفخيخ السيارات.
وقالت الوزارة، “واصلت قيادة عمليات بغداد بقطاعاتها من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وأبناء العشائر فعاليات “فجر الكرمة” لليوم الثامن على التوالي، وكبدت العدو خسائر فادحة بالأرواح والمعدات بلغت أكثر من 21 إرهابيا ومعالجة 82 عبوة ناسفة وتدميرعربتين تحمل إحداهما مسلحين”.
وأضافت أنه “تم معالجة 16 منزلا مفخخا وتدمير 7 أوكار إرهابية وضبط معملين لتفخيخ السيارات و41 عبوة “جلكان” مملوءة بالمواد المتفجرة وتدمير مفرزة هاون.
يذكر أن عمليات “فجر الكرمة” انطلقت في الـ 14 من أبريل/نيسان لتحرير قضاء الكرمة من سيطرة تنظيم “داعش الوهابي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *